استنكر الكابتن شادي محمد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، الهجوم الذي يتعرض له محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، قائلا: "ليس لدينا وسطية، إما الذبح أو الفرعنة".

محمد صلاح: على الجميع دعم منتخب مصر وسنهزم كاب فيردي أمم أفريقيا.. محمد صلاح يتحدث للمرة الأولى عن أدائه بالبطولة وتعرضه للإصابة


وأضاف شادي محمد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": مساء اليوم الأحد، أن محمد صلاح اسم كبير ويتحمل مسؤوليات لكننا لا نلعب تنس لأن كرة القدم لعبة جماعية".

محمد صلاح نجم كبير وأحد أفضل من لمس كرة القدم في مصر

وتابع: "محمد صلاح نجم كبير وأحد أفضل من لمس كرة القدم في مصر، واسم نفتخر به وخير سفير لنا"، متسائلا: "ليه لما يكون عندنا شجرة مثمرة نوقع فيها ونحبطها، لأن محمد صلاح بشر يتأثر بالنقد".

وأشار شادي محمد  إلى أنه كانت هناك قسوة في الكلام بعد مباراة غانا وخروج عن النص، مؤكدا: "أن منتخب مصر يتأثر في حالة عدم وجود محمد صلاح".

وعلق محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، على أدائه مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد أول مواجهتين بالتعادل أمام موزمبيق ثم غانا.
 

قال صلاح في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كاب فيردي غدًا الإثنين: أدائي مع ليفربول وأدائي مع مصر، نحن مع المنتخب نعمل بشكل جماعي ليس منتخب محمد صلاح فقط، لم يحالفنا التوفيق في المواجهتين السابقتين، لكننا تمكنا من الحفاظ على فرصنا في التأهل إلى الدور التالي، بالعودة في كل مباراة إلى معادلة النتيجة.

وواصل: لم أتمكن المواجهة الماضية من استكمال اللقاء، وأبلغنا ليفربول بطبيعة الإصابة، المقارنات في هذا الصدد وكثرت الأحاديث هي طباع في في مصر لن تتغير مع مرور الأزمنة.

مصر والرأس الأخضر:
يستعد منتخب مصر لملاقاة نظيره الرأس الأخضر في تمام العاشرة مساء غدٍ الإثنين، لحساب منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيف دولة كوت ديفوار فعالياتها خلال الفترة من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبل.

وضمت القائمة النهائية التي يخوض بها منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية، وأعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب الفراعنة، خلال وقت سابق، كلًا من: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي - عمر كمال - محمد هاني - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم  - محمد حمدي - أحمد فتوح - مروان عطية - مهند لاشين- محمد النني - محمود حمادة - حمدي فتحي - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه- مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح شادي محمد ليفربول منتخب مصر بوابة الوفد محمد صلاح منتخب مصر شادی محمد

إقرأ أيضاً:

"لعبة النهاية" و "أوبرا العتبة" على الطليعة الخميس المقبل

تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، يقدم البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح عرضي " لعبة النهاية " و " أوبرا العتبة "، وذلك يوم الخميس الموافق 27 يونيو الجاري على مسرح الطليعة بالعتبة .

والعرضان من إنتاج فرقة مسرح الطليعة بقيادة المخرج عادل حسان، ويقدم عرض "لعبة النهاية" في تمام الثامنة مساء بقاعة صلاح عبد الصبور، بينما يُقدم عرض "أوبرا العتبة" في تمام التاسعة و النصف مساء بقاعة زكي طليمات .

يذكر ان عرض "لعبة النهاية" من تأليف صمويل بيكيت، ومن إعداد وإخراج السعيد قابيل، ديكور ودعاية أحمد جمال، أزياء مها عبد الرحمن، إضاءة إبراهيم الفرن، تمثيل "د. محمود زكي، محمد صلاح السيسي، لمياء جعفر، محمد فوزي الريس" .

أما عرض "أوبرا العتبة" كتابة وإخراج هاني عفيفي، ديكور عمر غايات، أزياء مي كمال، إعداد موسيقي حازم الكفراوي، دعاية أحمد مجدي، تمثيل "محمد عبدالفتاح، دعاء حمزة"، بالاشتراك مع "رنا عاصم، بكر محمد، أحمد سعد، هاجر عوض، أمينة صلاح الدين، إياد رامي"، غناء أوبرالي "روجينا صبحي، محمود ايهاب" .

 

مقالات مشابهة

  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  • أحمد سعد يواجه محمد صلاح بفورمة الصيف
  • أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • الثانوية العامة 2024.. التعليم: إغلاق عدد كبير من جروبات الغش بالتعاون مع الجهات المعنية
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • "لعبة النهاية" و "أوبرا العتبة" على الطليعة الخميس المقبل
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح
  • ليفربول يهدد صلاح: أمامك حتى أغسطس