شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن على هامش زيارته الجمهورية الإسلامية الإيرانية وزير العمل يزور المؤسسات المعنية برعاية الطفل والاسر الضعيفة، على هامش زيارته الجمهورية الإسلامية الإيرانية وزير العمل يزور المؤسسات المعنية برعاية الطفل والاسر الضعيفة الاسدي هدفنا التعاون المشترك .،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات على هامش زيارته الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

. وزير العمل يزور المؤسسات المعنية برعاية الطفل والاسر الضعيفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

على هامش زيارته الجمهورية الإسلامية الإيرانية.. وزير...

على هامش زيارته الجمهورية الإسلامية الإيرانية.. وزير العمل يزور المؤسسات المعنية برعاية الطفل والاسر الضعيفة الاسدي: هدفنا التعاون المشترك والاستفادة من الخبرات في مجالات الحماية الاجتماعية ودعم ورعاية الاسر الضعيفة

اجرى وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي زيارة لمؤسسة الرعاية الاجتماعية في ايران والتقى مدير المؤسسة والملاك المتقدم فيها، وذلك على هامش زيارته الجمهورية الإسلامية الإيرانية اليوم الثلاثاء الموافق 17-7-2023. وجرى خلال اللقاء الاطلاع على عمل المؤسسة والخدمات التي تقدمها لمستفيديها، فيما تم الاتفاق على التعاون المشترك وتبادل الخبرات والبرامج في مختلف المجالات، فضلا عن تطوير القدرات والمهارات ما بين المؤسسة ووزارة العمل ممثلة بهيئة الحماية الاجتماعية. وعلى الصعيد ذاته، زار السيد الوزير منظمة شبير التي تختص بحماية الطفل ورعاية الاسر وتقدم خدمات مختلفة للأسر الإيرانية، واطلع على الخدمات المقدمة من قبل المنظمة وتم الاتفاق ايضا على التعاون المشترك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاون المشترک

إقرأ أيضاً:

عاجل| فوز مسعود بزشكيان في انتخابات الرئاسة الإيرانية

وزارة الداخلية الإيرانية تعلن فوز المرشح مسعود بزشكيان في انتخابات الرئاسة الإيرانية بجولتها الثانية، بعد انتهاء فرز الأصوات في عشرات آلاف مراكز الاقتراع في البلاد.

أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية فوز المرشح مسعود بزشكيان في انتخابات الرئاسة الإيرانية بدورتها الثانية، بعد انتهاء فرز الأصوات في عشرات آلاف مراكز الاقتراع في البلاد.

وحصل بزشكيان، بحسب الأرقام الرسمية لوزارة الداخلية، على 16، 384، 403 صوتاً، مقابل 13، 538، 179 صوتاً للمرشح سعيد جليلي، ليصبح بالتالي الرئيس المنتخب التاسع للجمهورية الإسلامية الإيرانية، منذ انتصار الثورة الإسلامية بقيادة الإمام الخميني عام 1979.

وكان بزشكيان حظي بتأييد التكتل الإصلاحي بمعظم أطيافه منذ المراحل الأولى للانتخابات، فيما انقسمت أصوات التيار المبدئي المحافظ إلى عدة أقسام بسبب تعدد المرشحين، لا سيما المرشح محمد باقر قاليباف الذي حلّ في المرتبتة الثالثة في الجولة الأولى.

مقالات مشابهة

  • عاجل| فوز مسعود بزشكيان في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • الانتخابات الإيرانية.. مفاجآت وحيوية وصناعة نموذج
  • الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية تنطلق في بيروت
  • ليرى العالم ما يجري.. قنصل إيراني يوجه رسالة عبر السومرية بشأن الانتخابات الرئاسية (فيديو)
  • القنصل العام لجمهورية أفغانستان الإسلامية يزور جامعة طيبة
  • وزير العدل يؤكد أهمية دور نقابة المحامين في العون القضائي للفئات الضعيفة
  • وظائف شاغرة في 7 مناطق برعاية وزارة الشباب والرياضة
  • الانتخابات الإيرانية والتنظيم المؤسسي والدستوري
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • جامعة سمنود التكنولوجية تنظم ورشة عمل للطلاب برعاية صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ