أثار تعليق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على تصريحات محام مصري عن والدة الميلياردير وقيامها بتأسيس جمعية لتنظيف البلد من القمامة حفاظا على البيئة، تفاعلا بمواقع التواصل.

وفي حسابه على منصة "إكس"، قال المحامي خالد أبو بكر متحدثا عن يسرية لوزة، وهي والدة نجيب ساويرس: "هانم من هوانم مصر، وهي السيدة يسرية لوزة، مليارديرة مصرية، وأم نجيب ساويرس وسميح ساويرس وناصف ساويرس.

.. وتزوجت أنسي ساويرس، بدأوا حياتهم في الصعيد وتعرض زوجها لمشاكل كثيرة جدا في حياته.. وربت عيالها تربية راقية جدا في فكرة احترام الأب والأم".

وأضاف خالد أبو بكر أنها "قررت إنشاء جمعية أهلية خيرية غرضها إنها تنظف مصر من الزبالة، لأنها لا تريد أن ترى أسطح المنازل أو الشوارع في مصر فيها زبالة..هي قررت أن تقوم بعمل يفضل مدى الحياة شاهدا على الرُقي..هذه هي مصر الجميلة".

من جهته، أعاد نجيب ساويرس نشر على تلك التصريحات معلقا عليها بالقول: "خالص شكري وامتناني.. ليست لأنها فقط والدتي، لكن لأنها تستحق".

خالص شكرى و امتنانى .. ليست لانها فقد والدتى لكن لإنها تستحق ????❤️ https://t.co/lH4uHlgbCN

— Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) January 20, 2024

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق ساويرس، حيث كتب أحدهم معلقا: "سيدة فعلا جميلة ومحترمة، والحديث معاها يكشف جوانب أكثر من الرُقي والوطنية الشديدة والخُلق الطيب"، وأضاف آخر: "عائلة راقية ومكافحة ومن جد وجد يستاهلوا كل اللي هما فيه لأن كل واحد فيهم عمل دوره..الأم قامت بدورها والأب قام بدوره والأبناء قاموا بدورهم..ربنا يحفظكم من كل شر..حقا إنها عائلة محترمة جدا وكل اللي اتحكالي من أصحابي عنهم خلاني أعشقهم..عيلة مكافحة ومحبه للحياة ونفسيتهم سوية".

سيدة فعلاً جميلة و محترمةً و الحديث معاها يكشف جوانب أكثر من الرُقىّ و الوطنية الشديدة و الخُلق الطيب .

— Seham Eltayeb (@EltayebSeham) January 21, 2024 إقرأ المزيد مصر.. منح شركة نجيب ساويرس 350 كم مربعا للتنقيب عن الذهب في الصحراء

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر عائلة ساويرس غوغل Google فيسبوك facebook نجیب ساویرس

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

قال الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إن حبه لفريقه الحالي عميق، لكن الأمور بشأن مستقبله بعد نهاية الموسم الحالي لازالت غير واضحة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا" أن جوارديولا، الفائز بلقب الدوري الإنجليزي ست مرات ودوري أبطال أوروبا مرة منذ توليه مهمة تدريب الفريق في عام 2016، سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وفي الوقت الذي جرى تجديد عقده في أكثر من مناسبة قبل فترة وجيزة من نهاية العقد السابق، فإن التكهنات تدور مجددا حول إمكانية استمراره.

وقال مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: "أنا جزء من ذلك النادي، له مكانة عميقة في داخلي".

وأضاف: "أحب ذلك النادي ودائما كانت الأمور كذلك، لا يمكن أن يكون الأمر مختلفا بالطريقة التي يعاملونني بها منذ اليوم الأول، لقد أعطوني الكثير".

وتخطط مجموعة من مشجعي مانشستر سيتي إلى رفع لافتة في مباراة الفريق أمام فولهام ببطولة الدوري الإنجليزي غدا السبت، في محاولة لإقناع المدرب البالغ من العمر 53 عاما بالبقاء في الفريق.

وقال جوارديولا: "يجب عليهم أن يجلبوا لي الفاتورة لدفع ثمن تلك اللافتة، لا أريدهم أن ينفقوا الأموال لهذا السبب، لكن ماذا يمكنني قوله، شكرا لكم جزيلا".

وأضاف: "لقد وقعت في حب هذا النادي منذ اليوم الأول لي هنا".

مقالات مشابهة

  • فان دايك يثير المخاوف بشأن إصابة أليسون
  • دعا لتذكر دور السعودية خاصة.. علاء مبارك يثير تفاعلا بتدوينة عن دعم الأشقاء العرب لمصر خلال حرب أكتوبر
  • كشف ملابسات ما تم نشره بشأن استغاثة سيدة من تعرضها للاعتداء بأسيوط
  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • خاتم ميغان ماركل يثير قلق الأمير ويليام.. ما القصة؟
  • أول تعليق من يسرا على جدل تصريحاتها بشأن لبنان
  • أحمد شوبير ينتقد تصريحات هشام نصر بشأن زيزو
  • ضاحي خلفان يثير تفاعلا بتعليقه على الشماتة بمقتل حسن نصرالله
  • تصريحات ترامب بشأن إصابة جنود أميركيين بقصف إيراني في العراق تثير السخرية
  • الطرفان يكذبان.. خبير سياسي يعلق على خسائر إسرائيل من الضربة الإيرانية (فيديو)