صحافة العرب:
2024-07-25@12:10:58 GMT

- مجتبي يودع " النور " بكلمات مؤثرة ..!!

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- مجتبي يودع ' النور ' بكلمات مؤثرة ..!!

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مجتبي يودع النور بكلمات مؤثرة !!، ودع نجم المنتخب السعودي لكرة اليد مجتبى آل سالم جماهير وعشاق نادي النور عبر رسالة طرحها في حسابه الرسمي بصفحة التواصل الاجتماعي تويتر .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجتبي يودع " النور " بكلمات مؤثرة .

.!!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجتبي يودع " النور " بكلمات مؤثرة ..!!

ودع نجم المنتخب السعودي لكرة اليد مجتبى آل سالم جماهير وعشاق نادي النور عبر رسالة طرحها في حسابه الرسمي بصفحة التواصل الاجتماعي " تويتر "، قال فيها: " كلمة شكراً لاتوفي الإدارات المتعاقبة ، المدربين ، الإداريين وأخواني اللاعبين وجمهور النور العظيم .. وقفتكم معي في الأفراح والأحزان تاج على رأسي وستظل محفورة .. حان وقت الوداع وكل التوفيق لكم ولي يا أهلي وعزوتي ".

ووضع آل سالم بذلك حدا للإثارة التي أشعلت أروقة كرة اليد السعودية منذ الاعلان عن لائحة الانتقالات الجديدة، وللصراع الذي دار بين ناديه الأم وأندية الخليج والهدى والأهلي والصفا من أجل الظفر بخدماته، فقد أنهى كل الاشاعات التي كانت تشير إلى بقاءه في صفوف الأكاديمية رغم العروض المغرية التي تحصل عليها.

مصادر " الميدان " تؤكد توصل الخليج إلى اتفاق نهائي مع اللاعب ليكون اللاعب الأعلى قيمة في تاريخ كرة اليد السعودية، حيث يقارب عقده السنوي المليون ريال سعودي.

ويعد مجتبى آل سالم اللاعب السعودي الأبرز خلال الأعوام الـ 10 الأخيرة، ورغم تعرضه للعديد من الاصابات خلال الموسمين الماضيين إلا أن الجميع كان ينظر له كقائد للسقف المادي للتعاقدات في الموسم الأكثر اثارة في تاريخ الدوري السعودي لكرة اليد.

بدأ مجتبى مشواره مع معشوقته في العام (2002)م، عبر مدرسة البراعم بنادي النور، ليلفت الأنظار له بما يمتلكه من موهبة فطرية، ليشق طريق النجومية محققا 21 بطولة محلية وخارجية رفقة ناديه الأم النور والوحدة الذي لعب له لمدة موسم كامل عن طريق الاعارة، اضافة للمشاركة في 4 بطولات لكأس العالم كان النجم الأبرز للمنتخب السعودي في العديد من مبارياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بکلمات مؤثرة

إقرأ أيضاً:

ضمنوا التأهل لبطولة العالم ببولندا.. “شباب الأخضر” يواجهون كوريا الجنوبية غدًا في نصف نهائي “الآسيوية” لكرة اليد

بعد أن ضمن تأهله لبطولة العالم للشباب 2025 في بولندا، يلتقي المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب (مواليد 2004م) مع نظيره الكوري الجنوبي غدًا عند الساعة الـ”5:00″ مساءً في الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية الـ”18″ للشباب لكرة اليد، التي تقام منافساتها حاليًا في الأردن.
ونجح الأخضر الشاب في حجز مقعده في مربع الكبار خاطفًا معه البطاقة المؤهلة إلى بطولة العالم للشباب في بولندا 2025م للمرة الخامسة في تاريخ كرة اليد السعودية، والثانية على التوالي.
ومن المقرر أن يخضع لاعبو المنتخب السعودي لتدريبات استشفائية اليوم عقب المجهود الكبير الذي بذل خلال مباريات الدور الرئيسي، إضافة إلى تدريبات تكتيكية تحت قيادة مدرب الأخضر الهولندي إدوين كيبرز.

مقالات مشابهة

  • زينباور يودع الجماهير الرجاوية برسالة مؤثرة
  • مدافع أسطوري.. بيريز يودع ناتشو بكلمات مؤثرة
  • الأهلية السعودي يحصد بطولة تحدي الأندية الخليجية لكرة الهدف للمكفوفين
  • بكلمات مؤثرة.. مصطفى كامل ينعي المطرب الراحل سيد السمان
  • المغربي حمد الله يودع العميد برسالة مؤثرة
  • بكلمات مؤثرة.. يسرا تحيي ذكرى وفاة والدتها
  • بكلمات مؤثرة.. مي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها
  • ختام بطولة تحدي الأندية والجمعيات الخليجية لكرة الهدف للمكفوفين
  • شباب الأخضر يواجهون كوريا اليوم في نصف نهائي آسيوية اليد
  • ضمنوا التأهل لبطولة العالم ببولندا.. “شباب الأخضر” يواجهون كوريا الجنوبية غدًا في نصف نهائي “الآسيوية” لكرة اليد