الفن و المشاهير، هذه الشخصية التي تتمنى هنا الزاهد تأديتها بعمل فني،كشفت الممثلة المصرية هنا الزاهد عن الشخصيتين الكرتوينيتان التي تتمنى أن تلعبهما، .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هذه الشخصية التي تتمنى هنا الزاهد تأديتها بعمل فني، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هذه الشخصية التي تتمنى هنا الزاهد تأديتها بعمل فني

كشفت الممثلة المصرية هنا الزاهد عن الشخصيتين الكرتوينيتان التي تتمنى أن تلعبهما، وهما شخصية "باربي"، وشخصية "ريبونزل".

وقالت هنا الزاهد: "أنا متابعة كل حاجة متعلقة بفيلم "باربي"، أعشق "باربي" وبيتي كله ألوان وردي وأبيض... بتمنى لو همّا عملوا نسخة عربي من "باربي" إني أعملها، أو أعمل شخصية "ريبونزل"... حلم حياتي أعمل شخصيات ديزني".وقد إنتشر في مؤخراً خبر طلاق هنا الزاهد من زوجها الممثل المصري أحمد فهمي، وأحدث ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي.وعلقت هنا الزاهد على الخبر قائلة: "لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها، مبحبش أطلع أقول لا أو آه، لإني بحس إنها بتكبر الموضوع أكثر".أما عن مشاركتها أحمد فهمي في فيلم "مستر إكس"، فقالت: "التمثيل معه له مزايا وعيوب، أبرز العيوب حرصي على عدم القيام بتصرف يضايقه، بكون شايلة هم إني معملش تصرف يضايقه، ساعات ميعجبنيش حاجة في شعري أو ميكاب، وفي وسط المشهد أقول إني محتاجة تظبيط، فيقول لي ما خلاص بقى. أحمد فهمي حريص على الإدلاء برأيه في المشاهد التي أقدمها ويدفعني نحو تقديم الأفضل، يقول لي ممكن تعمليه أحلى، وممكن يديني إفيهات ونجرب".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس المجلس الأعلى للقضاء يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة

أصدر وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء، الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، عدداً من القرارات، التي تهدف إلى تعزيز الضمانات القضائية، ورفع مستوى جودة الأحكام القضائية.
القرارات تضمنت إقرار نظر القضايا الجزائية من ثلاثة قضاة في المحاكم الجزائية فقط؛ على أن يكون التنفيذ على مراحل بالتنسيق بين الإدارات المختصة في المجلس ووزارة العدل.
أخبار متعلقة "الصحة القابضة": تعويض مالي لإجازات الخدمة المدنية والأداء يحدد العلاوات السنويةالطائف.. رفع 35 ألف طن نفايات ودعم المواقع السياحية بفرق وآلياتكما أقر قصر النظر في قضايا الأحوال الشخصية على محاكم الأحوال الشخصية البالغ عددها 12 محكمة، وعدد من دوائر الأحوال الشخصية في المحاكم العامة في المناطق التي لا يوجد فيها محكمة أحوال شخصية.

مقالات مشابهة

  • تريد حجز طاولة في أفضل مطبخ في العالم؟ عليك أن تتحلى بالصبر.. إنتظر عاما كاملا وستنال ما تتمنى
  • متحف لندني ينظّم معرضاً لدُمى «باربي»
  • أخلاقيات الذكاء الاصطناعي
  • ألم الولادة يداهم طالبة « ثانوية عامة» أثناء تأديتها امتحان اللغة الإنجليزية بالفيوم
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • رئيس المجلس الأعلى للقضاء يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة
  • يسرا تواصل مسيرتها الفنية الناجحة  في ملك والشاطر
  • طالبة جامعة أسيوط ترد على منتقدي رقصها في حفل تخرجها "مكنتش بعمل كده عشان أطلع ترند "
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله