فجر الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد أن النجم المصري محمد صلاح سيعود إلى فريقه ليفربول الإنجليزي لاستكمال علاجه في إنجلترا، وذلك بعد إصابته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

وكتب فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، اليوم: "يعود محمد صلاح إلى ليفربول بسبب الإصابة، وخطة مو هي إعادة تأهيله مع النادي".

وأضاف الصحفي الإيطالي الشهير: "يقول يورجن كلوب: "إذا كان لائقًا قبل المباراة النهائية، فمن المحتمل أن يعود إلى كأس الأمم الإفريقية".

???????????? Mo Salah returns to Liverpool due to injury — the plan for Mo is to do his rehab with the club.

“If he is fit before the final then probably he will go back to the AFCON”, says Jurgen Klopp — via @LewisSteele_. pic.twitter.com/fB5suXrYVE

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) January 21, 2024

ويواجه المنتخب المصري نظيره منتخب الرأس الأخضر، غدًا الإثنين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وذلك في غياب محمد صلاح الذي تعرض لإصابة في مباراة غانا.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في كأس أمم إفريقيا.

وتعادل منتخب مصر في أول جولتين بالبطولة القارية مع منتخب موزمبيق ومنتخب غانا بنفس النتيجة "هدفين لكل فريق"، ويسعى الفراعنة لقنص الانتصار الأول ببطولة كأس أمم إفريقيا أمام الرأس الأخضر، غدًا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الرأس الأخضر كأس أمم إفريقيا كأس أمم إفريقيا 2023 ليفربول ليفربول الإنجليزي محمد صلاح منتخب الرأس الأخضر منتخب مصر کأس أمم إفریقیا محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

"ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا

 

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يوم الأربعاء، عن عودة لاعب خط وسط "الأسود الثلاثة" فيل فودين إلى البلاد بسبب ظرف عائلي طارئ.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان مختصر إن فيل فودين غادر معسكر منتخب إنجلترا المشارك في يورو 2024 للتعامل مع ظرف عائلي طارئ.

وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إلى أن فودين غادر المعسكر لحضور ولادة طفله الثالث. بعدما أعلن في أبريل الماضي أنه وشريكته ريبيكا كوك أنهما ينتظران طفلا ثالثا.

أزمة بين صلاح ومدرب ليفربول يشعلها زميله الياباني بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا

وشارك فودين أساسيا في جميع مباريات إنجلترا الثلاث، إذ تصدرت المجموعة الثالثة لتبلغ دور الستة عشر.

ولعب نجم مانشستر سيتي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع سلوفينيا الليلة الماضية.

ولم يوضح الاتحاد الإنجليزي موعدًا لعودة فودن إلى المعسكر من جديد،، لكنه من المرجح أن يعود قبل المباراة المقبلة لمنتخب بلاده التي يستهل بها مواجهاته في الأدوار الاقصائية للبطولة.

مقالات مشابهة

  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • أزمة بين صلاح ومدرب ليفربول يشعلها زميله الياباني
  • قائمة منتخب مصر البارالمبي للدراجات في بطولة إفريقيا بالقاهرة
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  • موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح
  • ليفربول يهدد صلاح: أمامك حتى أغسطس