فاز برشلونة  على نظيره ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب الأخير في الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس الصعبة دي يونج يكشف أهداف برشلونة هذا الموسم تشافي يعلن قائمة برشلونة لمباراة بيتيس في الدوري الإسباني

أحرز فيران توريس لاعب برشلونة الهدف الأول في الدقيقة 21، قبل أن يضيف مهاجم البارسا الهدف الثاني في الدقيقة 48.

برشلونة وبيتيس

بعدها سجل إيسكو هدف التعادل لصالح ريال بيتيس في الدقيقة 56، ثم عاود التسجيل مجددا في الدقيقة 59، وقبل نهاية اللقاء سجل جواو فيليكس هدف التقدم للبارسا في الدقيقة 90 من عمر المباراة بعدها سجل فيران توريس رابع الأهداف والثالث له في اللقاء،  ليحصد برشلونة الثلاث نقاط.
 

موقف برشلونة وبيتيس:

بتلك النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث، بعد خوضه 20 مباراة، انتصر في 12 لقاء، وخسر مباراتين، وتعادل في 6 آخرين، فيما رفع بيتيس رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثامن، بعد مشاركته في 21 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 11 آخرين، وخسر في 3 مواجهات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة ريال بيتيس بيتيس الدوري الإسباني الإسباني فيران توريس البارسا فيران الدوری الإسبانی فی الدقیقة بیتیس فی

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. برشلونة يخطط للتعاقد مع نيكو ويليامز

ذكرت عدة تقارير إعلامية في إسبانيا اليوم الثلاثاء أن نادي برشلونة، يكثف من جهوده من أجل التعاقد مع نجم المنتخب الإسباني نيكو ويليامز من أتلتيك بلباو.

ووفقا لصحيفة "سبورت" فإن إدارة النادي والمدير الفني الجديد للفريق هانزي فليك يرغبان بشدة في التعاقد مع اللاعب الذي يشغل مركز الجناح والبالغ من العمر 21 عاما.

ولكن، مازال برشلونة يعاني من مشاكل مالية، كما أن ويليامز وقع لتوه عقدا مع بلباو يمتد حتى 2027 في ديسمبر الماضي. ويقال إن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ 60 مليون يورو (64 مليون دولار).

وقال اللاعب مؤخرا لمحطة "تي.في.إي" التليفزيونية: "مددت عقدي لتوي مع أتلتيك، أشعر براحة شديدة هنا. أنا سعيد للغاية".

وأضاف ويليامز: "يساورني شعور غريب عندما تسألني بشأن مستقبلي".

وكان لامين يامال "16 عاما" زميل ويليامز في المنتخب الإسباني، قد أوضح من قبل أنه سيحب أن يتشارك غرفة خلع الملابس في برشلونة مع صديقه.

وذكرت تقارير إعلامية أن نادي تشيلسي الإنجليزي مهتم بضم ويليامز، الذي تألق في بطولة أمم أوروبا حتى الآن.

يذكر أن المنتخب الإسباني فاز بمبارياته الأربعة بالبطولة حتى الآن، وذلك قبل مواجهة المنتخب الألماني في دور الثمانية يوم الجمعة المقبل.

مقالات مشابهة

  • استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وفاركو الليلة
  • يورو 2024.. نجم الدوري السعودي رجل مباراة تركيا والنمسا
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يخطط للتعاقد مع نيكو ويليامز
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • السولية يتنازل عن الجائزة.. طاهر محمد طاهر رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • الأهلي يهزم الطلائع برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يضم مارك جويو من برشلونة