الرياض

شهد معالي وزير التعليم أ. يوسف بن عبدالله البنيان اليوم الأحد، إطلاق المرحلة الثانية من برنامج “القيادات الواعدة” الذي تنفذه وزارة التعليم لمنسوبيها ضمن مراحل متعددة، والتقى معاليه بمقر الوزارة بالرياض، القيادات الواعدة في الوزارة، وإدارات التعليم “عن بُعد”، بحضور وكيل الوزارة للموارد البشرية، أ.

محمد الغامدي، والمشرف العام على الإدارة العامة لتطوير الموارد البشرية، أ. الحجاب الحازمي.

ورحًب الوزير البنيان في بداية اللقاء بالمشاركين في البرنامج، متمنياً لهم التوفيق؛ ومستعرضاً معهم بعض التجارب الناجحة التي من شأنها أن تصبح نماذج ملهمة؛ لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المستقبلية في المجال العملي.

وأكد معاليه على الاهتمام بالتطوير، والبرامج التدريبية التي تسهم في رفع أداء الموظف وتمكّنه من تجويد أعماله اليومية؛ بما يخدم الجهة التي يعمل بها والمهام الموكلة إليه؛ لافتاً إلى الالتزام بالمبادئ والقيم الوظيفية والتكامل مع الآخرين وتطوير الذات، إلى جانب احترام الوقت والمصداقية في أداء الأعمال؛ للوصول إلى النجاح.

وأبدى المشاركون في مشروع القيادات الواعدة اهتمامهم وحرصهم على الاستفادة من البرامج واللقاءات التي تنفذها الوزارة بشكل دوري، بما تتضمنه من معارف وخبرات تنعكس على محصلتهم التدريبية بشكل إيجابي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البرامج التدريبية وزير التعليم

إقرأ أيضاً:

مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط يعلن عدد من الدورات التدريبية (تفاصيل)    

أعلن مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط عن عدد من الدورات التدريبية، بالتعاون مع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك تحت إشراف الدكتور عمر سيد خليل مدير المركز.

‫ ويقدم المركز 10 برامج تدريبية تدور حول  اعتماد الجامعات، والتقويم الذاتي لكليات ومعاهد التعليم العالي، والتقويم الذاتي للبرامج التعليمية، وتوصيف البرامج والمقررات لكليات ومعاهد التعليم العالي، واستراتيجيات التدريس لكليات ومعاهد التعليم العالي، ونظم الامتحانات وتقويم نواتج التعليم لكليات ومعاهد التعليم العالي، والمراجعة الخارجية لكليات ومعاهد التعليم العالي.

و‬يقوم على التدريب بالمركز؛ مدربين متخصصين، ويمنح المركز للمتدربين؛ شهادة معتمدة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

والجدير بالذكر، أن التسجيل في الدورات التدريبية يتم من خلال التواصل مع مركز تطوير التعليم الجامعي، بالمبنى الإداري بالجامعة، الدور الأول، جناح د.

مقالات مشابهة

  • اجتماع بعدن يناقش تفعيل الشراكات لتنفيذ مشاريع تطويرية في مجال التعليم الفني
  • المنشطات أبرزها.. غرامة 50 ألف ريال وإلغاء الترخيص لمخالفي التدريب الرياضي
  • فعاليات المجموعة الثالثة من الورش التدريبية لبرنامج التعليم المدنى
  • الوزارة ليست الموارد البشرية فحسب!!!
  • عودة أول رحلة سياحية إلى الفضاء في تاريخ البشرية
  • وزير التعليم: تطبيق أعلى المعايير في البرامج التدريبية لمعلمي مدارس النيل الدولية
  • أين وصلت مراجعة ساعات العمل بقطاع التعليم التي وعدت بها الوزارة كجزء من الاتفاق؟
  • نجاح رحلة سبايس إكس الخاصة.. ماذا يعني لمستقبل العلوم الفضائية؟
  • بالتعاون مع «منظمة اليونيسيف» القليوبية الأزهرية تشارك في الورشة التدريبية لبرنامج التعليم المدني
  • مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط يعلن عدد من الدورات التدريبية (تفاصيل)