شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بوتين يتعهد بالرد على الهجوم الإرهابي على جسر القرم، وقال بوتين، خلال اجتماع حول الوضع على جسر القرم الرد من روسيا سيكون بالطبع، ووزارة الدفاع تعد المقترحات المناسبة .وأضاف بوتين في الختام، أود أن .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين يتعهد بالرد على الهجوم الإرهابي على جسر القرم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين يتعهد بالرد على الهجوم الإرهابي على جسر القرم
وقال بوتين، خلال اجتماع حول الوضع على جسر القرم: "الرد من روسيا سيكون بالطبع، ووزارة الدفاع تعد المقترحات المناسبة".وأضاف بوتين: "في الختام، أود أن أقول وأكرر، أن ما حدث هو عمل إرهابي آخر لنظام كييف".وفي وقت سابق اليوم، أعلن رئيس جمهورية شبه جزيرة القرم الروسية، سيرغي أكسينوف، توقف حركة المرور على جسر القرم نتيجة حالة طارئة وقعت من ناحية إقليم كراسنودار.وفي وقت لاحق، أفادت اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب بأن جسر القرم تعرض لهجوم باستخدام زورقين مسيرين أوكرانيين، صباح اليوم الاثنين.وقالت اللجنة إن "الهجوم وقع في الساعة 03:05 صباحا، هاجم زورقان مسيران أوكرانيان جسر القرم. ونتيجة للعمل الإرهابي، تضرر الطريق في جسر القرم".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإسباني رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال

أكمل حارس المرمى الإسباني ديفيد رايا، انتقاله بشكل دائم من برينتفورد إلى أرسنال الإنجليزي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن رايا / 28 عاما/ قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع أرسنال وشارك في 41 مباراة بكل البطولة محافظا على نظافة شباكه في 16 مباراة في الدوري الإنجليزي، ليحصل على جائزة القفاز الذهبي.

وذكرت تقارير أن الصفقة تكلف أرسنال 27 مليون جنيه إسترليني (3ر34 مليون دولار) وأكد النادي اللندني أن الصفقة ستكتمل بمجرد إنتهاء الإجرءات الروتينية، في الوقت الذي يواصل فيه المدرب ميكيل أرتيتا استعدادته للموسم الجديد.

وقال رايا، الذي يتواجد حاليا مع المنتخب الإسباني المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا، حيث شارك كأساسي في مواجهة ألبانيا في آخر مباريات دور المجموعات: "بعد عام من الإعارة مع أرسنال، يمكنني التأكيد على أنني سأكون لاعبا للفريق في السنوات المقبلة".

وأضاف: "أنا متحمس لرؤية ما ينتظرني في المستقبل، لكنني دائما أعيش وأحاول الاستمتاع باللحظة الراهنة".

وتابع رايا: "أنه حلم تحقق أن أكون هنا وأرغب في توجيه الشكر لكم جميعا على دعمي وتشجيعي في العام الماضي".

من جانبه قال أرتيتا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لقد أظهر ديفيد رايا الموسم الماضي أنه لاعب مهم بالنسبة لنا، لذلك نحن سعداء بأنه أصبح لاعبنا بشكل رسمي".

وأضاف: "لديه بصمة كبيرة في غرفة ملابس الفريق، ونحن سعداء بمواصلة العمل معه".

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق في خط أنابيب غاز بشبه جزيرة القرم
  • مسؤولون: اندلاع حريق في خط أنابيب غاز بشبه جزيرة القرم
  • مرصد الأزهر يشدّد على ضرورة توافر بديل لقطع الطريق على داعش
  • رئيس الحراك الجنوبي: هذا هو الإرهابي الذي اختطف ‘‘المقدم عشال’’ في عدن
  • إصابة ماركيز في «حادث تصادم»
  • ديفيد رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • بعد طرد دبلوماسيين من بعثتها لدى مولدوفا.. روسيا تهدد بالرد
  • قائد البحرية الأوكرانية: روسيا تفقد السيطرة على محور شبه جزيرة القرم
  • الإسباني رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • الدعم السريع يواصل تقدمه في سنار والجيش السوداني يتعهد باستعادة السيطرة