نبض السودان:
2024-10-05@07:55:51 GMT

رئيس جديد لجمعية الصحافة الالكترونية السودانية

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

رئيس جديد لجمعية الصحافة الالكترونية السودانية

رصد – نبض السودان

كلف رئيس جمعية الصحافة الإلكترونية السودانية امين سر اتحاد الصحافة الإلكترونية العربية الاستاذ عبد الباقي جبارة نائبه الاستاذ عمر الكردفاني بمهام رئيس الجمعية لفترة مؤقتة لظروف سفر الاول في مهمة خارج البلاد وذلك لإدارة شؤون الجمعية التي تعنى بتطوير مهنة الصحافة الإلكترونية من تدريب ومعينات بالإضافة إلى خدمة قضايا الصحافيين بعيدا عن تجاذبات السياسة

عليه قام الكردفاني بتكوين مكتب تنفيذي مصغر لإدارة شؤون العضوية :

بسم الله الرحمن الرحيم

جمعية الصحافة الإلكترونية السودانية

إجتماع اللجنة المكلفة لتسيير مهام الجمعية

التاريخ / 20 يناير 2024م

المكان: مدينة بورتسودان

الحضور:

1- عمر الكردفاني

2 ـ ميسون عبد الرحمن

3 ـ هند بشارة

4 ـ محمد السني

بنود الإجتماع

بموجب قرار رئيس الجمعية الأستاذ عبد الباقي جبارة، بتكليف الاستاذ عمر محمد علي سليمان بمهام الرئاسة، وبحسب القرار رقم «1» لسنة 2024م، تم عقد الإجتماع الأول بمدينة بورتسودان ولاية البحر الأحمر حيث تمت مناقشة الأوضاع الراهنة لأعضاء الجمعية وكيفية تسير دولاب العمل خلال الفترة المقبلة.

تم إعتماد تكليف رئيس الجمعية الخاص بتكليف عمر الكردفاني بمهام الرئيس، وعلى ضوء ذلك تم عقد الإجتماع الأول برئاسة الرئيس المكلف حيث

أقر الإجتماع تكليف كل من الاتية أسمائهم:

الأستاذ/ محمد السني نائباً مكلفاً للرئيس

الأستاذة ميسون عبد الرحمن سكرتيراً عاماً ومقرراً للمكتب التنفيذي

الأستاذة هند بشارة سكرتير مكلف للشؤون المالية.

رفع المقترح للمكتب التنفيذي لإجازته.

وقد أجاز المكتب التنفيذي القرارات أعلاه وتم تأجير مكتب لإدارة الجمعية وفتح باب العضوية وتجديد بطاقات الاعضاء

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الصحافة جديد رئيس لجمعية الصحافة الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يتسلم شهادة الآيزو العالمية في التميز الإداري لجمعية الإسكان

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم شهادة الآيزو العالمية في التميز بالعمل الإداري، التي حصلت عليها جمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة بحضور أمين القصيم المهندس محمد المجلي، وأمين عام جمعية الإسكان الأهلية بالقصيم محمد العوفي.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة 2 أكتوبر 2024 - 3:16 مساءً أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية 30 سبتمبر 2024 - 3:12 مساءً

 

واطلع سموه على جهود الجمعية للحصول على هذه الشهادة والمعيار الدولي 9001، حيث يوضح هذا المعيار الطرق التي يمكن من خلالها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الجهة لأعلى المستويات في مجال الجودة والتطوير ومراحل تحول العمل التي تتوافق مع المعايير الدولية.

 

 

وبارك سمو أمير منطقة القصيم للأمين العام لجمعية الإسكان الأهلية وزملائه حصول الجمعية على شهادة الآيزو 9001 في التميز بالعمل الإداري.

 

 

وقال: “نفتخر ونعتز بما قامت به جمعية الإسكان الأهلية من منجزات متميزة لخدمة المواطنين ولتمكين المستفيدين والمحتاجين للإسكان بالرغم من أن الجمعية عمرها قصير ولكن إنجازاتها كبيرة بفضل الله وتوفيقه، ثم جهود الداعمين والمنسوبين.

 

 

وأشار إلى أن حصول الجمعية على هذه الشهادة، يأتي تأكيدًا على حرصها على أهمية التميز في العمل الإداري وأتمتة إجراءاتها ومتطلباتها كافة، بما يعزز تحقيق دور الجمعية ويلبي احتياجات المواطن وخدمته على أكمل وجه، وتطبيق أفضل ما توصلت إليه الخدمات، بما يتوافق مع المعايير والمتطلبات العالمية.

 

 

من جانبه، أوضح الأمين العام للجمعية محمد العوفي، أن حصول الجمعية على شهادة الآيزو يأتي بدعم وتوجيه من سمو أمير منطقة القصيم، الذي لا يألوا جهدًا في دعم برامج الجمعية، لافتًا النظر إلى أن هذا الاستحقاق ينعكس على مخرجات الجمعية، التي أسهمت في توفير 1075 وحدة سكنية، استفادة منها 8600 فرد من الأسر الأشد حاجة بمنطقة القصيم، وحصول الجمعية على عدد من الجوائز المحلية والدولية.

 

 

يذكر أن نظام إدارة الجودة والمعيار الدولي أيزو 9001 يقوم على مراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات في المنظمة، حيث يوضح هذا المعيار الطرق التي يمكن من خلالها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الشركة لأعلى المستويات، كما أنه يساعد على تطوير آلية أداء الأعمال في مختلف المجالات.

 

 

وتعد الشهادة معيارًا دوليًا في نظام الجودة العالمي، إذ تمنح هذه الشهادة بعد دراسة واقع أداء الأعمال بالمنظمة والعمل على تقييم جودة العمليات لأعلى مستويات الجودة التي تتوافق مع المعايير الدولية للآيزو 9001.

مقالات مشابهة

  • رئيس قطاع غرب الدلتا لمكافحة الجرائم الإلكترونية: مصر لن تنكسر ونحن نواجه تحديات اقتصادية كبيرة
  • مدرب ليفربول ينفجر في وجه الصحافة بسبب محمد صلاح
  • المؤتمر السنوي الخامس لجمعية الإمارات للأورام ينطلق في دبي بمشاركة 1000 متخصص من 14 دولة
  • الأمير فيصل بن مشعل يتسلّم التقرير الختامي للمؤتمر العلمي الثاني لجمعية دمي
  • دنقلا.. مراقبة السلع الإستراتيجية
  • اجتماع يناقش ترتيبات اصدار البطاقة العسكرية الالكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية
  • أمير منطقة القصيم يتسلم شهادة الآيزو العالمية في التميز الإداري لجمعية الإسكان
  • إنطلاق فعاليات المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بمستشفي قنا العام
  • صحة قنا تعقد اجتماعاً لمديري المستشفيات العامة والمركزية لمناقشة خطة التشغيل
  • وزير قطاع الأعمال العام يترأس الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات المعدنية