حقق صانع المحتوى محمد الحاج بـ"ميدو"، نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الفيديوهات التي تركز على السفر وأسلوب الحياة، والتي حققت ملايين المشاهدات، مؤكدا أن هذه الفيديوهات تعتبر شائعة ومثيرة للاهتمام بين الجمهور.

يمتلك محمد الحاج، قاعدة جماهيرية كبيرة، خاصة لدى محبي السفر والترحال، الذين يستمتعون بمحتواه ويجدون النصائح التي يوجهها قيمة، مرجعا نجاح هذه الفيديوهات إلى وجود محتوى جذاب ومميز يجذب الجمهور.

وأكد صانع المحتوى، على ضرورة وجود أسلوب توصيل فريد للمحتوى أو المعلومة وشخصية جذابة، فضلا عن استراتيجيات التسويق والترويج الجيدة التي تلعب أيضا دورًا في زيادة الوعي بالمحتوى وجذب مشاهدين جدد.

واختتم صانع المحتوى محمد الحاج، تصريحه، بتوجيه نصيحة للبلوجرز المهتمين بالسفر والترحال، قائلا: "من المهم أن تستمر في تقديم محتوى عالي الجودة ومفيد للمتابعين.. حاول تحليل استجابة الجمهور لمحتواك وتفاعلاتهم، ووضع خطة لتحسين المحتوى وتلبية احتياجاتهم. كما يمكنك استكشاف طرق جديدة للتواصل مع الجمهور وتشجيعهم على المشاركة والمشاركة فيما تقدمه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الحاج

إقرأ أيضاً:

بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها

 

خرج شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمته بعدما اتهمته شيرين عبد الوهاب باستغلالها والنصب عليها من خلال تسجيل صوتي لها بمداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، ورد ببيان توضيحي من خلال محامون شركة "ذي بيسنت للإنتاج الفني".

 

مضمون البيان التوضيحي للشركة

 

وأصدرت الشركة بيان توضيحي نيابة عن موكلها "شقيق الفنانة شيرين " للرد على ما تم تداوله مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح البيان أن هناك عقد اتفاق بين شيرين عبد الوهاب والشركة لتشغيل خدمة يوتيوب والمنصات الفنية منذ عام 2018، وأن الفنانة قامت بعقد بتوكيل خاص لشقيقها للتوقيع على العقد السابق وهذا التوكيل رسمي شامل (عام +بنوك ).

وأوضح البيان أن لا يستقيم التعاقد وتقديم الخدمة لصالحها طوال هذه الفترة دون علمها وتنتظر أكثر من أربع سنوات لاتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركة وتدعى أن الشركة تستدعى الاستيلاء على قناتها باليوتيوب.

 

كما أكد البيان إن ادعاءات شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي ما هى إلا ادعاءات باطلة ليس لها أي اساس من الصحة وإن البلاغات التي قدمتها شيرين عبد الوهاب للنيابة العامة تم حفظها جميعًا لعدم وجود أدلة على ما تزعمه ولم يتبقى سوى بلاغ واحد قيد الفحص حاليًا.

 

 

إداعاءات شيرين عبد الوهاب


وجاء التسجيل  هذا من خلال مداخلة مع عمرو أديب  لكي ترد به شيرين على التصريحات المسربة والمبارزة الكلامية التي موجودة على السوشيال ميديا بين حسام حبيب وشقيقها محمد عبد الوهاب.

حيث ردت شيرين على كل تلك التصريحات بالتسجيل الصوتي التي قالت فيه: "مساء الخير لكل جمهوري الحبيب


انا فوجئت النهارده باللي حصل على السوشيال ميديا بين حسام وبين اخويا محمد فأنا حبيت اكد إنه حسام كلامه صح واخويا فعلًا باعني لاني كنت عاملاله توكيل فراح باع السوشيال ميديا بتاعتي بالتوكيل العام ده ومضى عقد بتاريخ قديم وباع السوشيال ميديا بتاعتي".

واضافت: "أنا مش عايزه اتكلم في مشاكل شخصية تاني عشان الناس متقعدش تقول هو احنا مورناش غير شيرين!

مقالات مشابهة

  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية
  • شركات السفر الوهمية تسرق أحلام العراقيين وتتركهم في دوامة من الإحباط
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • «القومي للمرأة» يناقش التحديات التي تواجه السيدات خلال استخدام السوشيال ميديا
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • رامي جمال يتصدر تريند (X) بأغنية يا دمعي
  • فاتورة ملابس لإحدى الماركات من 9 سنوات يثير جدل السوشيال ميديا "يا بلاش"
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • الذين نقضوا غزلهم
  • ضبط سيدة تبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر السوشيال ميديا