المصري اليوم:
2024-09-22@22:31:17 GMT

الحبتور يكشف حقيقة شراء الزمالك

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

الحبتور يكشف حقيقة شراء الزمالك


علق رجل الأعمال الإماراتي، خلف الحبتور، على الأنباء المتداولة حول اقترابه من الاستحواذ على نادي الزمالك

أخبار متعلقة

التفاصيل الكاملة للتهديدات التى تلقاها الجهاز الفني للزمالك

موعد مباراة الزمالك ضد النصر السعودي في البطولة العربية

تعرف على هوية مدافع الزمالك المُنتظر

وقال رجل الأعمال خلف الحبتور في تغريدة على تويتر: «‏لاحظتُ في الآونة الأخير تداول أخبار في مختلف مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي عن تقدمي بطلب شراء نادي الزمالك المصري، ولاحظتُ أيضًا أن هذه الأخبار انتشرت بشكلٍ واسع جدًا، ويتم تحديثها وترويجها بشكل متصاعد ومستمر، الأمر الذي جعلني ملزمٌ لتوضيح ذلك لجميع المهتمين»

وواصل: «‏بداية فأني أكن كل احترام وحب وتقدير لجمهورية مصر العربية، وحكومتها وجميع مؤسساتها، وشعبها الطيب، وأحب أيضا الرياضة والرياضيين، ولست منحازا أو متعصبا لأي نادي دونا عن الآخر، لكني لا أنوي شراء نادي الزمالك، ولم أتقدم بأي طلب من هذا النوع، بل ولا أنوي شراء أي نادي رياضي في أي مكان آخر في العالم».

واستمر: « بكل بساطة فإن كرة القدم ليست من أولوياتي ولا اهتماماتي، ولا أدعي أني خبير بخباياها ومتمكن من تطويرها، وأنا كرجل أعمال ومستثمر لا أفضل أبدا الاستثمار إلا في المجالات التي أعشقها وأرغب بها، والتي امتلك القدرة على تنميتها وتطويرها ورفع كفاءاتها».

وأوضح: «‏شخصيا أحب الرياضة، ومغرم بلعبة التنس الأرضي، وقمت بتنظيم ورعاية بطولات عالمية في هذه اللعبة التي مازلت احرص على ممارستها، أما علاقتي بكرة القدم فهي علاقة سطحية جدا، لذا فلا يوجد حاليًا ما يجعلني أفكر في دخول عالم الاسثمار في مجال كرة القدم، فهذا عالم له أهله ومستثمروه وخبرائه الذين يفقهون فيه أكثر مني».

‏واختتم الحبتور: «وفي الختام أحب أن أنوه أنه تربطني علاقة طيبة وجيدة بالمسؤولين في العديد من الأندية المصرية من بينها الزمالك والأهلي وبقية الأندية، وسأظل محافظًا على هذه العلاقة الطيبة دائمًا وأبدًا، وأشكر كل من تواصل واهتم ونشر هذا الخبر سواء بحسن نية أو من محبتهم وحسن ظنهم بي.. والله ولي التوفيق».

الزمالك الحبتور

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الزمالك الحبتور

إقرأ أيضاً:

أستاذ هندسة طاقة يكشف جهود الدولة لحل أزمة قطع الكهرباء

قال الدكتور سامح نعمان، أستاذ هندسة الطاقة، إن تكلفة شراء الغاز المسال من الخارج كانت 1.2 مليار، مشيرًا إلى أنه نتيجة للمشاكل الجيوسياسية العالمية وغلق باب المندب ورفع سعر نقل الطاقة على مستوى العالم أدى إلى زيادة تكلفة الشراء إلى أن وصلت 2.5 مليار.

أزهري يحسم حكم التوسل بالأنبياء والأولياء والصالحين وطلب المدد منهم دعم فلسطين: الاحتلال الإسرائيلي يستخدم سلاح التجويع والتعطيش ضد أهالي غزة


وأضاف نعمان، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، من تقديم الإعلاميين رامي الحلواني وسمر الزهيري، الجمعة، أن هناك مشكلة تكمن في استمرارية زيادة التكلفة، موضحًا أنه لتجاوز المشكلة وقعت مصر سبع اتفاقيات لإنتاج الطاقة الكهربية.

ولفت إلى أن أول شركة تم توقيع الإتفاق معها "أيميا باور" وهيئة تنمية الطاقة المتجددة لإنتاج 1000 جيجا من الطاقة الشمسية في محطة بنبان، إلى جانب تخزين 600 ميجا، فضلا عن إضافة 300 ميجا وات لتخزين البطاريات في كومومبو.

وتابع أنه تم عقد تحالف أيضا مع أوراسكوم وإنجي وتويوتا لإضافة 150 ميجا، وتم عقد إتفاقية شراء كهرباء منها، كون أن هناك تعاقد مع شركة سكاتك لطاقة الرياح والطاقة الشمسية لإنتاج 74 ألف طن أمونيا خضرا في محور قناة السويس. 
 

مقالات مشابهة

  • عفت نصار: الأهلي لم يُظلم في سوبر 94 والكاف ظلم الزمالك في نادي القرن 
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة الونش ونيمار قبل مواجهة الأهلي
  • محافظ عدن يهنئ نادي التلال بتتويجه بكأس العاصمة عدن لكرة القدم
  • طبيب الزمالك يكشف عن إصابة شلبى ودونجا
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة دونجا وشلبي
  • الزمالك يكشف طبيعة إصابة «شلبي» و«دونجا» أمام الشرطة الكينى
  • العصبة تعلق قرار منع الانتدابات عن نادي المغرب التطواني
  • أرنولد نجم ليفربول يحاول شراء نادي نانت الفرنسي
  • أستاذ هندسة طاقة يكشف جهود الدولة لحل أزمة قطع الكهرباء
  • حقيقة تقدم أرنولد بعرض ضخم لشراء نادي نانت الفرنسي