يمانيون../
نظم أبناء عزلة المعينة، وذاهب، وعنبان بمديرية المنار في محافظة ذمار، اليوم لقاء قبلياً، تنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على الوطن، واستمرار المجازر وحرب الإبادة الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة التي تقدمها مدير المديرية محمد جعران، أكد المشاركون موقفهم الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والاستعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

.

وجددوا التأكيد على استمرار الشعب اليمني في إقامة الأنشطة والمسيرات والوقفات وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية تضامناً مع الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان والحصار.

وجدد البيان تفويض قائد الثورة في اتخاذ كل الخيارات والاستعداد لخوض معركة الكرامة والشرف إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني.. مطالبين القوات المسلحة بالاستمرار في منع مرور السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وبارك العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الصهيونية، مستنكرين صمت الأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يتعرض له أبناء غزة من حرب إبادة وحصار خانق.

وأهاب البيان بالشعوب العربية والإسلامية، الخروج من حالة الصمت المعيب إلى التحرك للضغط على حكامها لمساندة الأشقاء في فلسطين.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

حماس: المجازر في غزة تأكيد على استمرار "إسرائيل" في تحديها كافة القوانين الدولية

غزة - صفا

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن المجازر التي ينفّذها العدو الإسرائيلي الفاشي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، تأكيد من حكومة الفاشيين الصهاينة على استمرارها في تحدي كافة القوانين الدولية، والأعراف والقيم الإنسانية، عبر تعمّدها استهداف المدنيين الأبرياء، وارتكاب أبشع المجازر بحقهم.

وأضافت حماس في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الثلاثاء، أن من هذه المجازر التي ينفذها العدو "القصف على منزل عائلة رئيس الحركة إسماعيل هنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، والذي قضى فيه 10 مدنيين، بينهم شقيقته، والقصف على مدرسة عبد الفتاح حمود بحي الدرج، والذي أَوْدى بحياة 8 من عائلة الجرو، واستهداف منزل عائلة نصر بمخيم المغازي، ومدرسة أسماء التابعة للأونروا بمخيم الشاطئ، وارتقاء العشرات من الشهداء جلّهم من الأطفال والنساء"

وحملت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، المسؤولية عن استمرار حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، باستمرارها في منح "إسرائيل" الغطاء السياسي والعسكري والوقت لإنجاز مهمة التدمير والإبادة في القطاع.

ودعت حماس جماهير الأمة العربية والإسلامية، وأحرار العالم، إلى تكثيف الحراك على كل المستويات، والضغط لوقف العدوان، مطالبة المجتمع الدولي والأمم المتحدة، بتحمّل مسؤولياتهم تجاه هذه الجرائم المروّعة المستمرة، والتحرك العاجل لحماية المدنيين الأبرياء، ومحاسبة قادة الاحتلال الإرهابيين على جرائمهم.

مقالات مشابهة

  • "الجهاد الإسلامي" عملية جنين رد على جرائم الاحتلال
  • حكومة صنعاء تجدد اتهامها للتحالف الأمريكي البريطاني بالتسبب في عطل كابلات الإنترنت البحرية
  • لجنة نصرة الأقصى تشيد بعمليات القوات المسلحة وتدعو أبناء الشعب اليمني للمشاركة الكبيرة في مسيرات الجمعة المقبلة
  • لجنة نصرة الأقصى تدعو أبناء الشعب اليمني للمشاركة الكبيرة في مسيرات الجمعة المقبلة
  • الضالع.. مسير عسكري بمديرية الحشاء تضامناً مع غزة
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • المصير الفلسطيني نحو مضمون غير ملتبس
  • أطعمة تحمي من سرطان الثدي| تعرفي على أفضل الخيارات الغذائية
  • حماس: المجازر في غزة تأكيد على استمرار "إسرائيل" في تحديها كافة القوانين الدولية
  • طرد ضابط سابق من منزله في ذمار