ترفيه، حقيقة اجتماع ايشان توران وكيفانش تاتليتوغ بـ إعلان تجاري يٌعرض في العراق؟،تاريخ النشر 17 تمّوز يوليو 2023 06 24 تناقلت العديد من الصفحات .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حقيقة اجتماع ايشان توران وكيفانش تاتليتوغ بـ إعلان تجاري يٌعرض في العراق؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حقيقة اجتماع ايشان توران وكيفانش تاتليتوغ بـ إعلان...
تاريخ النشر: 17 تمّوز / يوليو 2023 - 06:24

تناقلت العديد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا أنباء عن مشاركة الفنانة التركية ايشان توران في إعلان تجاري يُعرض في العراق فقط، وقالت هذه الصفحات إن النجم التركي كيفانش تاتليتوغ سيشاركها في الإعلان.

حقيقة اجتماع ايشان توران وكيفانش تاتليتوغ في إعلان تجاري

قالت العديد من المصادر إن ايشان وكيفانش سيشاركان سويًا في إعلان تجاري يُعرض في العراق فقط، وان كيفانش من المفترض ان يجسد شخصية الجني الذي يخرج من مصباح علاء الدين.

وبعد انتشار هذه الأنباء قالت العديد من المصادر الموثوقة إن مشاركة ايشان مؤكدة في الإعلان لكن اسم كيفانش غير وارد، حيث انه يجري البحث حاليًا عن شخص شبيه له ليشارك ايشان في الإعلان.

وراح العديد من الجمهور للحديث عن رفض كيفانش المشاركة في الإعلان وإضطرار العاملين البحث عن شبيه له لان النجوم الأتراك من المقرر ان يظهروا بشخصيتهم الأصلية في الإعلان، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

كيفانش تاتليتوغ يصوّر اعلان رفقة زوجته باشاك ديزر 

خلال وقت سابق تصدّر النجم التركي  تاتليتوغ وسائل التواصل الاجتماعي بعد ان ظهر بإعلان لعلامة تجارية خاصة بحفّاضات الأطفال حيث ظهر رفقة زوجته مصممة الأزياء باشاك في أولى تجاربه بالإعلانات التجارية. 

كما نشر نجم مسلسل العشق الممنوع خلال وقت سابق أول صورة رسمية لطفله الأول إيفه كورت الذي نال اعجاب الجمهور مشيدين بجماله ومؤكدين انه نسخه عن والده.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الإعلان العدید من

إقرأ أيضاً:

بهدف إجباره على التنازل عن سوق تجاري ... مليشيا الانتقالي تداهم مدرسة خاصة شمال عدن وتعتقل مديرها

داهمت مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة من الإمارات، مدرسة أهلية واعتقلت مديرها، في مديرية الشيخ عثمان شمال العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.


وقال مراسل " الموقع بوست " إن مليشيا الانتقالي اقتحمت بأمر من مأمور مديرية الشيخ عثمان وسام معاوية، والمدعوم من المجلس الانتقالي الجنوبي على اقتحام مدرسة الراشد، وقامت باعتقال مالك المدرسة ومديرها محمد الراشد.


وأضاف أن القوات التي داهمت المدرسة تابعة لشرطة الشيخ عثمان اقتحمت المدرسة، واعتقلت مدير المدرسة ومالكها محمد الراشد، واقتادته إلى سجن شرطة منطقة الممداره بالمديرية ذاتها.


وأكد أن عملية مداهمة المدرسة واعتقال مديرها محمد الراشد، جاءت بأمر من مدير مديرية الشيخ عثمان، وذلك عقب رفض مدير المدرسة ورجل الأعمال محمد الراشد التنازل عن سوق بناه سابقا في منطقة الممدارة.


وأوضح أن معاوية وجه باعتقاله بهدف الضغط عليه وإجباره على التنازل عن سوق الراشد للأسماك والخضروات، والذي بناه سابقا في منطقة الممدارة لصالح مدير المديرية وسام معاوية.


وجاءت عملية اقتحام المدرسة واعتقال مالكها ومديرها ضمن مساعي مدير مديرية الشيخ عثمان لفرض الجبايات غير القانونية بالقوة على التجار والمستثمرين في العاصمة المؤقتة عدن.


مقالات مشابهة

  • المحافظات التونسية المحاذية لمعبر رأس اجدير تواجه ركودًا تجاريًا
  • ارتفاع جديد في أسعار البنزين في العاصمة عدن.. السعر الجديد
  • عطال مطلب نجم أتليتيكو مدريد سابقا في فريقه
  • الكشف عن حقيقة وفاة ام اللول داخل السجن
  • عاجل- قبل إعلان التشكيل الوزراي الجديد.. تابع تطورات حركة المحافظين 2024
  • بهدف إجباره على التنازل عن سوق تجاري ... مليشيا الانتقالي تداهم مدرسة خاصة شمال عدن وتعتقل مديرها
  • تبدأ من 125 جنيهًا.. كل ما تريد معرفته عن سعر متر التصالح في مخالفات البناء
  • الإعلان عن تشكيلة منتخب شباب العراق لمواجهة الاردن في بطولة غرب آسيا
  • اجتماع أمني مع السفيرة الأمريكية وقائد التحالف في وزارة الدفاع العراقية
  • غرف دبي: الصين شريك تجاري استراتيجي للإمارات