علق الكابتن شادي محمد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على تصريحات لاعب منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي  محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي الذي شارك فيه اليوم بـ كوت ديفوار.

إسلام صادق يطرح سؤالا للجماهير بعد تصريحات محمد صلاح الأخيرة رد عاجل من محمد صلاح عن إتهامه بالهروب من لقاء غانا

وقال شادي محمد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": "ليس لدينا وسطية، إما الذبح أو الفرعنة"، لافتا إلى أن "محمد صلاح اسم كبير ويتحمل مسؤوليات لكننا لا نلعب تنس لان كرة القدم لعبة جماعية".

 

وأضاف: "محمد صلاح نجم كبير وأحد أفضل من لمس كرة القدم في مصر، واسم نفتخر به وخير سفير لنا"، متسائلا: "ليه لما يكون عندنا شجرة مثمرة نوقع فيها ونحبطها، لأن محمد صلاح بشر يتأثر بالنقد".

وأشار الكاتب شادي محمد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى أنه كانت هناك قسوة في الكلام بعد مباراة غانا وخروج عن النص، مؤكدا: "أن منتخب مصر يتأثر في حالة عدم وجود محمد صلاح".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو

نواف السالم

قال رئيس النادي الأهلي السابق، عبدالله بترجي، إن فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات الكاملة لذلك الهلال هو الأول دائما.

وأوضح، ردا على سبب عدم ترشحه لرئاسة النادي الأهلي، أنه لم يخوض سباق الانتخابات لأنه يعتقد أنه لن يكون لديه صلاحيان كاملة، وذلك بحسب ما ذكره في قناة mbc.

وأضاف أن الاتحاد والنصر والأهلي لا يوجد به مثل ما يوجد بنادي الهلال، مضيفا أنه لا يوجد رئيس قادر على أن يكون لديه صلاحية ويجمع بين أعضاء الصندوق والمؤسسة الربحية.

ولفت إلى أن النادي الأهلي كان يعاني من مشكلات، كما أن خطته الإستراتيجية وميزانيته أصبحت غير معلومة، لذا فيجب تحديد صلاحيات كل شخص بالنادي.

وأكد أن رئيس أي نادي في العالم لا يستطيع تحقيق استراتيجية في 4 شهور أو سنة، رافضا محاسبة النادي في نصف الموسم، مضيفا أنه يجب على الأهلي أن يبدأ معسكره بطريقة صحيحة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719675673345.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719675512783.mp4

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • «صرفت الفلوس على نفسها».. التحقيق مع المتهمة بسرقة شقة عماد متعب
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • بعد ضم شادي رياض.. كريستال بالاس يعلن صفقته الثانية
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو
  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو