شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مسؤول في مالية صنعاء يكشف حجم إيرادات النفط اليمني بالبنك الاهلي السعودي، صنعاء وكالة الصحافة اليمنية قال  وكيل وزارة المالية لقطاع التخطيط بحكومة صنعاء أحمد حجر ان إيرادات .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول في مالية صنعاء يكشف حجم إيرادات النفط اليمني بالبنك الاهلي السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول في مالية صنعاء يكشف حجم إيرادات النفط اليمني...
صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية // قال  وكيل وزارة المالية لقطاع التخطيط بحكومة صنعاء أحمد حجر ان إيرادات النفط اليمني بلغت نحو 13 مليار دولار لدى البنك الأهلي السعودي بحسب تقارير دولية، وليس 6 مليارات كما صرح به مسؤولين في الحكومة التابعة للتحالف، ما يؤكد عدم سيطرتهم على الحساب أو كميات التصدير . وأضاف حجر في تصريح له اليوم : ان حساب النفط اليمني في البنك الأهلي السعودي يخضع لتصرف المالية السعودية والسفير السعودي، غير مستبعد وجود عمليات غسيل أموال تتم تحت غطاء إيرادات النفط اليمني . وبخصوص الانهيار الاقتصادي في المحافظات المحتلة قال حجر ان الانهيار الاقتصادي بدأ قبيل منع حكومة صنعاء  نهب النفط حيث كان الفارق في سعر الدولار بين المناطق المحتلة والحرة لصالح الأخيرة يتجاوز 400 ريال .. مؤكداً ان الانهيار الاقتصادي في المناطق المحتلة هدف للتحالف وليس واقعا مفاجئا .. مشيراً الى تهديد السفير الأمريكي خلال مفاوضات الكويت . كما أكد الوكيل حجر ان السياسات الاقتصادية الوقائية لحكومة صنعاء منعت الانهيار الاقتصادي الذي دفعت إليه دول التحالف منذ نقل مهام البنك المركزي من العاصمة صنعاء

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الانهیار الاقتصادی

إقرأ أيضاً:

مسؤول أمريكي يكشف لـCNN طبيعة الهجوم البري الإسرائيلي المتوقع على لبنان

(CNN) -- قال مسؤول أمريكي إن الولايات المتحدة تعتقد أن إسرائيل يمكن أن تشن توغلًا بريًا وشيكًا في جنوب لبنان، على أن يكون محدودًا مقارنة بما كان مخططًا له في الأصل عقب المناقشات بين البلدين في نهاية الأسبوع الماضي.

ومن شأن التوغل البري المحدود أن يستهدف البنية التحتية لحزب الله بالقرب من الحدود مع إسرائيل. ونفذت القوات الخاصة الإسرائيلية بالفعل عمليات صغيرة داخل الأراضي اللبنانية في الأيام الأخيرة كجزء من الاستعدادات لهجوم بري إسرائيلي محتمل، وفقًا لمسؤولين أمريكيين ومصدرين مطلعين على الأمر.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع يبحث مع السفير السعودي مستجدات الوضع اليمني
  • مسؤول أمريكي يكشف لـCNN طبيعة الهجوم البري الإسرائيلي المتوقع على لبنان
  • هبوط جديد للريال اليمني أمام العملات الأجنبية في صنعاء وعدن اليوم.. آخر تحديث
  • هل تعاني مناطق سيطرة حكومة صنعاء من أزمة وقود بعد الغارات الإسرائيلية على الحديدة؟
  • الحوثيون أول الأسباب... السيسي يكشف عن تبخر 6 مليارات من إيرادات قناة السويس
  • تنويه هام من شركة الغاز في صنعاء بعد الغارات الإسرائيلية… ماذا جاء فيه؟
  • مبالغ ضخمة.. الرئيس المصري يكشف حجم الخسائر في إيرادات قناة السويس ويحمّل الحوثيين المسؤولية
  • شركة النفط بصنعاء تطمئن المواطنين وتؤكد استقرار الوضع
  • بصفقة مالية ضخمة.. هالاند قد ينتقل للدوري السعودي ويغادر الإنجليزي
  • بعد هزيمة تيمور والمالديف.. المنتخب اليمني يكشف عن الهدف القادم في بطولة كأس آسيا