نشرت "كتائب القسام"، وهي الجناح العسكري لحركة "حماس"، مشاهد جديدة توثق لعملية استهداف مقاتليها جنود وآليات للاحتلال الإسرائيلي، في محاور مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة. 

وتوثق اللقطات التي تم تداولها كالنار في الهشيم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، الأحد، قيام عناصر "القسام" باستهداف كل من الدبابات وناقلات جنود للاحتلال الإسرائيلي، من خلال استخدام قذائف "الياسين 105".



وتفاعل رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مع المشاهد الجديدة، التي نشرها القسام، من خلال التعليق عليها، وكذا إعادة نشرها على حساباتهم، معربين عن تضامنهم الكامل مع كافة عناصر كتائب القسام.
"الله أكبر"..

الآن مشاهد جديدة لاستهداف مجاهدي القسام جنود وآليات ومباني تتحصن بها قوات الاحتلال على تخوم مدينة غزة.

#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/nFOm1xStiu — رضوان الأخرس (@rdooan) January 21, 2024
تجدر الإشارة، إلى أنه لليوم الـ107 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.


ويعاني أهالي قطاع غزة من كارثة إنسانية غير مسبوقة، في ظل تواصل العدوان والقصف العشوائي العنيف، وسط نزوح أكثر من 1.8 مليون نسمة داخليا إلى المخيمات غير المجهزة بالقدر الكافي ومراكز الإيواء.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى نحو 25 ألف شهيد، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ62 ألف مصاب بجروح مختلفة، فضلا عن الدمار الهائل في الأبنية والبنية التحتية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية كتائب القسام غزة قطاع غزة غزة قطاع غزة كتائب القسام المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة من هنا وهناك سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

"القسام": أوقعنا قتلى وجرحى بصفوف الاحتلال خلال العدوان على طولكرم

طولكرم - صفا

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، تمكنها من إيقاع قتلى وجرحى في صفوف جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان الأخير على محافظة طولكرم شمال الضفة الغربية.

وقالت كتائب القسام، في بلاغ عسكري نشرته يوم السبت عبر منصة "تليغرام": "بعد عودة الاتصال مع مجاهدينا.. أكد المجاهدون تفجير 6 عبوات بآليات العدو خلال الاجتياح الأخير لمحافظة طولكرم، وإيقاع طواقمها بين قتيل وجريح".

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اقتحمت مدينة طولكرم منتصف الأسبوع الماضي، بعدد كبير من الآليات العسكرية ترافقها جرافات، وذلك بعد انسحابها بعدة ساعات إثر اقتحام سابق.

مقالات مشابهة

  • صنعاء تبث مشاهد لاستهداف “تل أبيب” بصاروخ فرط صوتي
  • جرائم جديدة للاحتلال.. استشهاد 8 فلسطينيين في قصف ليلي على غزة
  • كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين في غزة
  • كتائب القسام تبارك الضربة اليمنية بصاروخ “فرط صوتي” على “تل أبيب” وتعتبرها نقلة نوعية في مسار المعركة
  • كتائب القسام: أي خطوة لتوسيع الحرب في جبهات جديدة تعني أن نتنياهو يقود كيانه نحو كارثة محققة
  • القسام تؤكد مقتل وإصابة جنود إسرائيليين في رفح
  • كتائب الأقصى تعرض مشاهد قصف العدو في محور نتساريم بالصواريخ
  • 219 شهيداً وجريحاً في 4 مجازر صهيونية جديدة في غزة خلال الـ48 ساعة الماضية
  • السيد عبد الملك الحوثي يحذر من مخطط صهيوني يجري التحضير له لاستهداف المسجد الأقصى
  • "القسام": أوقعنا قتلى وجرحى بصفوف الاحتلال خلال العدوان على طولكرم