شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن بلدية الاحتلال تجبر مقدسيًا على هدم منزله في سلوان قسرًا، القدس المحتلة صفاهدم المقدسي أحمد مصطفى قراعين، الاثنين، منزله في حي وادي حلوة ببلدة سلوان بالقدس المحتلة قسرًا.وقال قراعين .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية الاحتلال تجبر مقدسيًا على هدم منزله في سلوان قسرًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية الاحتلال تجبر مقدسيًا على هدم منزله في سلوان...

القدس المحتلة - صفا

هدم المقدسي أحمد مصطفى قراعين، الاثنين، منزله في حي وادي حلوة ببلدة سلوان بالقدس المحتلة قسرًا.

وقال قراعين لوكالة "صفا":" إنه صدر قرارًا أخيرًا عن المحكمة في الثالث من الشهر الجاري يقضي بهدم المنزل، ومنحوه مهلة 21 يوما لإخلاء المنزل".

وأوضح أن منزله عبارة عن بناء مضاف إلى بناء قديم مبني منذ عشرات السنين، خوفا عليه من الهدم أيضا، وبناه في عام 2015 وتبلغ مساحته 55 مترًا مربعًا.

ويعيش المقدسي قراعين في منزله مع زوجته و3 أولاد أكبرهم 6 سنوات وأصغرهم 3 سنوات، ويتكون من 4 غرف ومطبخ ودورة مياه، ومبني من الطوب ومسقوف بالحديد المقوى "البلانيت".

وفرضت بلدية الاحتلال على المقدسي أحمد قراعين مخالفة بناء تبلغ نحو 35 ألف شيكل، ما زال يدفع أقساطها، حيث تلقى أول إخطار بهدم المنزل في عام 2017.

واضطر "أحمد" إلى هدم منزله وتشتيت أفراد أسرته، كونه المأوى الوحيد لها، فزوجته وأولاده أصبحوا يعيشون عند عائلتها، وهو يعيش عند جده.

الاحتلال القدس

م ق/أ ق

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى

القدس المحتلة - صفا

اقتحم  مستوطنون، يوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت مصادر محلية، أن عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى على شكل مجموعات، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، وأدوا طقوسا تلمودية، بحماية قوات الاحتلال.

وأضافت أن شرطة الاحتلال حولت البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة إلى ثكنة عسكرية، وانتشر المئات من عناصر الشرطة على مسافات متقاربة، خصوصا عند بوابات الأقصى.

وشددت شرطة الاحتلال من إجراءاتها العسكرية على أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى، وفرضت قيودا على دخول المصلين الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • 4 شهداء في غارة جوية للاحتلال على الضفة الغربية
  • جيش الاحتلال يُقر بمقتل جندي في عملية طعن شمال الأراضي المحتلة
  • الاحتلال يعتقل 4 شبان من القدس
  • تشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت في الدوري المصري
  • 75 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
  • الاحتلال يهدم منزلاً لعائلة صيام في واد الجوز بالقدس المحتلة
  • الاحتلال يهدم منزلا لعائلة صيام في واد الجوز  
  • أبو خضير للجزيرة نت: حرق ابني بشع وما يحدث بغزة أفظع
  • محمد أبو خضير.. طفل مقدسي أحرقه المستوطنون حيا