أعلنت هيئة الأرصاد، أنه اعتبارا من الطقس غدا سوف تشهد البلاد موجة غير مستقرة، تبدأ على المناطق الغربية وتمتد إلى باقى الأنحاء اعتبارا من  يوم الثلاثاء .

وأوضحت هيئة الأرصاد، أن الطقس يشهد أجواء غير مستقرة نتيجة تأثر البلاد غدا، الإثنين، بمنخفض جوى على مسطح البحر المتوسط يجلب معه كتلة هوائية باردة ورطبة يصاحبه منخفض جوى فى طبقات الجو العليا، ويؤدى إلى سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى وجود انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء اعتبارا من الطقس غدا، بقيم تتراوح من(٥:٤ درجة مئوية )، يصاحب ذلك نشاط للرياح على بعض المناطق مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

ونشرت هيئة الأرصاد، خريطة الطقس والموجة الغير مستقرة وشدة الأمطار المتوقعة، كالتالي :

- تكون أمطار متوسطة الشدة تغزر مساء غدا على مناطق من ( السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى )
        
- تكون أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من ( السواحل الشمالية الشرقية )

- تكون الأمطار خفيفة مساء غدا على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة .

ويشهد الطقس غدا اضطراب فى حركة الملاحة البحرية وارتفاع الموج يتجاوز ٣ أمتار، وتستمر هذه الأجواء الماطرة ليوم الثلاثاء .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطقس هيئة الأرصاد درجات الحرارة هیئة الأرصاد على مناطق من

إقرأ أيضاً:

تحذير من التعامل مع 4 أبراج أثناء تغير الطقس.. بيقلبوا في ثانية

يتأثر بعض الأشخاص بتغييرات الطقس، ويدخلون في حالة مزاجية سيئة، قد تصيبهم بالعصبية وتتغير طباعهم بشكل ملحوظ للأسوأ، ومعها يرغبون في معرفة سبب تلك التقلبات، خاصةً أن البعض منهم يكون غير قادرا على أداء أعماله اليومية خلال الطقس السيئ، لذا نستعرض الأبراج التي يعاني أصحابها من التقلبات المزاجية وقت تغير الفصول، وفقًا لصحيفة «تايمز» البريطانية.

مواليد برج الأسد

يميل مواليد برج الأسد، إلى العزلة في الأوقات الصعبة، ويحتاجون فيها إل التفكير بعمق وإعادة حساباتهم، لأن لديهم ردة فعل صادمة خلال التقلبات، بسبب طبيعة برجهم النارية، على الرغم من أنهم يتمتعون بجاذبية كبيرة وشخصية قيادية، ويتصفون بالحكمة الكبيرة في إدارة الحديث، لكن مع التقلبات الجوية وتغير درجات الحرارة، تتأثر أعصاب أصحاب برج الأسد تتأثر أعصابهم، ولا يفضلون الدخول في أي النقاشات ويتهربون منها.

أصحاب برج السرطان

من المعروف أن مواليد برج السرطان، لديهم مزاج حاد الطباع، وأحيانا ما يتعاملون بعنف دون سبب واضح، ويشعرون خلال تبدل الفصول بحالة مزاجية صعبة وسيئة، بل يميلون للتأقلم، لكنهم يفضلون التعامل بشكل أفضل وأكثر هدوءًا.

مواليد برج الحمل

رغم أن أصحاب برج الحمل هادئين طوال الوقت، ويحبون المرح والضحك والمغامرات، لكن أثناء اختلاف درجات الحرارة، لا يفضلون التعامل مع أي شخص كون مزاجهم يتأثر كثيرًا بتغييرات الطقس، ويتهربون من النقاشات.

أصحاب برج الحوت

مواليد برج الحوت لديهم تقلبات في المزاج، لأنهم شديدين الحساسية، ويتغير مزاجهم في لمح البصر، لأن مشاعرهم وعواطفهم تعمي أعينهم عن الحقيقة، ما يجعل مزاجهم يتغير بسبب تغير الطقس على الفور، ويهربون من النقاشات، مهما كانت حجم المشكلة التي يمر بها، وتنخفض قدرتهم على العمل بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تحذر من منخفض جوي وسقوط الأمطار خلال طقس الأيام المقبلة
  • خبير في الطقس والمناخ: أفضل فترات تساقط الأمطار تكون بين موسم سهيل والمربعانية
  • حالة الطقس اليوم.. ظاهرة تسيطر على البلاد لعدة أيام والأرصاد تحذر
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الاثنين.. 4 ظواهر جوية تضرب البلاد
  • طقس خريفي معتدل.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الجمعة المقبلة
  • حالة الطقس الآن في مصر.. أجواء خريفية على البلاد مع فرص لسقوط أمطار
  • الأرصاد الجوية: لا تغيير في درجات الحرارة على معظم مناطق البلاد
  • طقس العراق.. أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة
  • 3 ظواهر جوية تضرب البلاد.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت 28 سبتمبر
  • تحذير من التعامل مع 4 أبراج أثناء تغير الطقس.. بيقلبوا في ثانية