شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الجمعية الطبية باما تدعم جمعية الياسمين الخيرية لاستيعاب المزيد من أطفال التوحد، توضيحية رام الله دنيا الوطنوقعت الجمعية الطبية الأمريكية الفلسطينية باما اتفاقية تفاهم مع جمعية الياسمين الخيرية، بهدف زيادة القدرة .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجمعية الطبية باما تدعم جمعية الياسمين الخيرية لاستيعاب المزيد من أطفال التوحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجمعية الطبية باما تدعم جمعية الياسمين الخيرية...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنوقعت الجمعية الطبية الأمريكية الفلسطينية "باما" اتفاقية تفاهم مع جمعية الياسمين الخيرية، بهدف زيادة القدرة الاستيعابية لأطفال التوحد في الضفة الغربية.

من جهته، أعرب مصلح عن سعادته بالتعاون الجديد مع الياسمين قائلا: "تعد جمعية الياسمين من الجمعيات ذات النزاهة العالية والتي نفخر بها كفلسطينيين في الداخل والخارج بعملها الخيري تجاه أطفالنا من ذوي الاحتياجات الخاصة".

وعبر عمر عن سعادته بهذه الشراكة مضيفا: "نحتفل هذا العام بمرور عشرين عاما على تأسيس "الياسمين"، ومن خلال شراكتنا اليوم مع الـ"باما" نأمل بأن نستمر في العطاء تجاه أطفالنا اللذين بحاجة لرعاية خاصة جدا لدمجهم في المجتمع".

يذكر ان توقيع اتفاقية التفاهم هذا يأتي ضمن سلسلة من النشاطات والفعاليات التي قام بها وفد من جمعية "باما" القادم من الولايات المتحدة، شملت إغاثة مستشفيات جنين خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على مخيم المدينة، إضافة لإرسال بعثة طبية لقطاع غزة وإجراء عشرات العمليات الجراحية المستعصية، وافتتاح وحدة الأشعة التداخلية هناك، إضافة لدعم جمعية "ألحق في الحياة" والتي تعنى أيضا برعاية أطفال التوحد. وفي مدينة القدس، وقعت الجمعية اتفاقية تفاهم مع مستشفى المقاصد لتقديم الدعم والإغاثة الطبية اللازمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد


مدريد (د ب أ)
أكد الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن الفريق حقق ما أراده من خلال الفوز على شتوتجارت الألماني 3 / 1 في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا، وقال مبابي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لريال مدريد: «كانت أمسية رائعة. أردنا بدء المسابقة بالفوز. كانت مباراة صعبة، لكن دوري أبطال أوروبا مسابقة صعبة دائماً. والمهم هو الفوز لمعرفة ما إذا كنا سنتأهل سريعاً أم لا. الآن سنستأنف اللعب في الدوري الإسباني».
وأضاف: «كانت المباراة صعبة. يلعب شتوتجارت بشكل جيد، وواجهنا صعوبات في الخروج بالكرة من الخلف. اتيحت لنا فرص لتسجيل الأهداف، لكننا بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، لعبنا بأسلوبنا، وسجلنا الهدف الأول سريعاً، لكنهم أدركوا التعادل. بعد ذلك، عملنا جميعاً معاً، وسجلنا الهدف الثاني، ثم أضاف إندريك الهدف الثالث، وفزنا بالمباراة».
وعن تسجيله في ثلاث مباريات متتالية، قال مبابي:«أستطيع فعل المزيد. أعلم أنني سأفعل المزيد. في كل مباراة أشعر بالتحسن، والآن أسجل الأهداف. أنا سعيد هنا». وأكد:«عندما تلعب لريال مدريد عليك الفوز بجميع الألقاب. نحاول الفوز في كل المباريات، وعندما ترتدي هذا القميص عليك الفوز».

أخبار ذات صلة أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له سلوت: الفوز على ميلان كان أهم من عيد ميلادي

مقالات مشابهة

  • ???? الجنجويد على بوابات الفاشر.. دنيا زايلي ونعيمكي زائل
  • «رب اجعل هذا البلد أمن».. دنيا سمير غانم تتضامن مع لبنان بهذه الطريقة (صورة)
  • أيادي «الشارقة الخيرية» تدعم 118 مشروعاً للأسر المنتجة
  • أيادي الشارقة الخيرية تدعم 118 مشروعا للأسر المنتجة
  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • الحل الأمثل لاستيعاب القبول في الجامعات
  • 10 آلاف مستفيد من المخيمات الطبية لـ«الشارقة الخيرية»
  • 10000 مستفيد من المخيمات الطبية لجمعية الشارقة الخيرية
  • أوروبا.. العاصفة بوريس تحصد المزيد من الضحايا وعشرات القرى محاصرة
  • المزيد من الأمطار في هذا الموعد