استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المستشار الدكتور محمد الدمرداش، رئيس نادي الزهور، لمتابعة آخر مستجدات العملية الإنشائية بالنادي وكذلك آخر المستجدات في المنظومة الرياضية والشبابية.

وزارة الشباب و الرياضة 

تناول اللقاء الخطوات التي يقوم بها نادي الزهور من أجل العمل على توفير مختلف الخدمات الرياضية والشبابية لأعضائه، وكذلك التوسع في الأنشطة الرياضية والفرق المختلفة بالنادي، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في العديد من الأمور الأخرى.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالطفرة الإنشائية والتطويرية التي يشهدها نادي الزهور الرياضى فى عهد مجلس الإدارة الحالي، وتنوع الخدمات الرياضية التي يقدمها للأعضاء، ودوره في إعداد الرياضيين، وتقديم أبطال واعدة للمجتمع بمختلف الألعاب، مشيدًا بأهمية الأندية الرياضية في التنشئة الاجتماعية للفرد وتعليم الرياضة لمختلف الأجيال والحفاظ على المكتسبات الأسرية.

فيما توجه المستشار محمد الدمرداش، رئيس نادي الزهور، بالشكر والتقدير على الدعم الكبير المقدم من وزير الشباب والرياضة والتعاون المثمر في مختلف المجالات والقطاعات بما يخدُم رواد النادي.

وعلى هامش اللقاء، قام المستشار محمد الدمرداش، بتسليم وزير الشباب والرياضة نسخة من الكتب التي سيشارك بها رئيس نادي الزهور في معرض الكتاب بنسخته القادمة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشباب و الرياضة وزارة الشباب و الرياضة وزارة الشباب الزهور رئیس نادی الزهور الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يبحث مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان سبل التعاون المشترك

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعضاء جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف، لبحث سبل التعاون المشترك، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تناول اللقاء عدد من الموضوعات ومنها آليات تطوير ورفع كفاءة مركز التنمية الشبابية ومركز التعليم المدني بمدينة العاشر من رمضان وتوفير سبل الاتاحه لذوي الهمم، وسبل دعم الأندية الرياضية بالمدينة والتي حققت العديد من النجاحات علي مستوي الألعاب الفردية والجماعية ومنها نادي الصفوة والرواد، تفعيل دور الرياضة لجميع العاملين بشركات ومصانع العاشر من رمضان، تفعيل خط الوزارة في برامج التوعية والتثقيف للعاملين بالشركات والمصانع.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام الوزارة بتعزيز التعاون مع مختلف الجهات، خاصةً القطاع الخاص، لتنفيذ برامجها ومبادراتها التي تستهدف الشباب، مشيراً إلى أهمية دور القطاع الخاص في دعم الرياضة والأنشطة الشبابية، لافتاً إلى استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمستثمرين داخل المنشآت الشبابية والرياضية بالتعاون مع كافة الجهات بما يعود بالنفع علي تلك المنشآت لخدمة النشء والشباب.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن القطاع الخاص شريك أساسي في النجاحات التي تحققها الرياضة المصرية، وعنصر مهم في تنفيذ استراتيجية وزارة الشباب والرياضة والتي تستهدف تطوير منظومة العمل بالمنشآت الشبابية والرياضية وتبنى مستقبل واعد وضخ أفكار مبدعة ومبتكرة تسهم فى تطوير منظومة العمل بها.

ومن جانبهم، أشاد أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان بالجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة لدعم الشباب، مؤكدين على استعدادهم للتعاون مع الوزارة في مختلف المجالات.



 

مقالات مشابهة

  • استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • طلاب جامعة الأزهر يشاركون في منتدى وزارة الشباب والرياضة التثقيفي
  • جمعية مستثمري العاشر تبحث مع وزير الرياضة أوجه التعاون المشترك
  • وزير الرياضة: استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي شارة فخر جديدة على جبين بلادنا
  • وزير الشباب والرياضة يبحث مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان سبل التعاون المشترك
  • وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية
  • كواليس جلسة وزير الرياضة مع رئيس الزمالك قبل الاعتذار عن القمة
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الطائرة الشاطئية بعد تأهله لأوليمبياد باريس