المسلة:
2024-07-03@21:52:32 GMT

الريال يقتنص الفوز من ألميريا في الدقائق الاخيرة

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

الريال يقتنص الفوز من ألميريا في الدقائق الاخيرة

21 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اقتنص فريق ريال مدريد الإسباني فوزا بشق الأنفس أمام ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

وأحرز لارجي رامازاني هدف التقدم لصالح ألميريا في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، فيما أضاف إدجار جونزاليس الهدف الثاني في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني انتفض الريال وسجل هدفين عن طريق بيلنجهام بالدقيقة 57 وفينيسيوس في الدقيقة 70، وسجل كارفخال هدفا قاتلا في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

كودي جاكبو: الفوز على رومانيا "رد فعل جيد على المباراة السابقة"

اعتبر كودي جاكبو لاعب منتخب هولندا فوز فريقه على منتخب رومانيا (3-0) في نهائيات كأس أمم أوروبا بمثابة "رد فعل جيد على المباراة السابقة"، وكان المنتخب الهولندي قد تلقى الكثير من الإنتقادات  بعد الخسارة أمام النمسا (2-3) في دور المجموعات،وثأر بأداء ممتاز أمام رومانيا.

وقال جاكبو في تصريحات لصحيفة "دي فولكس كرانت" الهولندية عقب المباراة مباشرة: "أعتقد أنها كانت مباراة جيدة، بأهداف جيدة وكرة قدم جيدة".
وأضاف: "لقد كانت خطوة جيدة في الإتجاه الصحيح، لقد سيطرنا على فريق قوي، لقد قمنا بعمل جيد كفريق".

عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري

وافتتح جاكبو التسجيل لمنتخب هولندا في مباراة اليوم في الدقيقة 20، ثم سجل بعدها دونييل مالين "هدفين" في الدقيقتين 83، 93 من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

حيث قال اللاعب: "من الجيد أن تتمكن من فتح مباراة كهذه، ثم يختفي التوتر قليلا".

وتم التصويت لكودي جاكبو كأفضل لاعب في المباراة، كما حدث خلال المباراة الأولى في بطولة أوروبا أمام بولندا، كما تصدر جاكبو قائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، حيث تقاسم جاكبو المركز الأول مع جورج ميكاوتادزه (جورجيا) وجمال موسيالا (ألمانيا)، وإيفان شرانز (سلوفاكيا) حيث سجل الأخير ثلاثة أهداف أيضا.
 

مقالات مشابهة

  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!
  • تطبيق تقنية التسلل الشبه تلقائي في الليجا الإسباني
  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • ترتيب هدافي كأس الأمم الأوروبية عقب إنتهاء دور الـ16
  • بهدفي ديميرال .. تركيا تتأهل للدور المقبل
  • كودي جاكبو: الفوز على رومانيا "رد فعل جيد على المباراة السابقة"
  • هولندا تهزم رومانيا وتتأهل لربع نهائي يورو 2024
  • استكمال المباراة .. بيراميدز يعبر سموحة بثلاثية ويواصل اعتلاء صدارة الدوري
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • بالعلامة الكاملة.. فنزويلا تحجز مقعدها في ربع نهائي كوبا أمريكا