فاجأت خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف النجمة ياسمين عبد العزيز بتوقعات جديدة تنتظرها بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا خلال الساعات الأخيرة خاصًة بعد تحقق نبوءتها بشأن انفصالهما مع مطلع 2024.

حفلات عمر خيرت في الأسبوع الاخير من يناير ليلى عبد اللطيف تصدم ياسمين عبد العزيز للمرة الثانية

تتوقع ليلى عبد اللطيف إن ياسمين عبد العزيز ستتزوج مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى إنها لن تعيش بمفردها، كما ستُرزق بطفل، حيث قالت: "بشوف ياسمين مبتكفيش حياتها لوحدها وبشوفها في جواز، وعندها يوم ما طفل أو طفلة، كيف ومتى؟ العلم عند الله وهي برج الجدي زيي".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وعن إمكانية عودتها إلى أحمد العوضي، قالت خبيرة الأبراج: "لا أعلم ولكن كل ما أستطيع قوله بإحساسي إن ياسمين لن تعيش حياتها وحدها وسيدق الحب بابها قريبًا، فهي إنسانة حساسة ولا تستطيع أن تعيش بدون عاطفة".

ليلى عبد اللطيف بعد الهجوم عليها بسبب طلاق ياسمين والعوضي: أحب توقع الخير  دائمًا

في الوقت نفسه، خرجت عبد اللطيف عن صمتها لترد على الهجوم العنيف الذي شنه الجمهور عليها بعد تحقق نبوءتها بشأن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وذلك خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر قناة MBC مصر.

ليلى عبد اللطيف

وأشارت ليلى إلى إنها تحب توقع الخير دائمًا، مؤكدة أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تتنبأ فيها بطلاق أحد المشاهير، حيث سبق وتوقعت الطلاق لأكثر من فنان أبرزهم وائل كفوري وهيفاء وهبي، ولكن لم تحدث وقتها الضجة التي سببتها نبوءة طلاق ياسمين والعوضي.

وأضافت خبيرة التوقعات: "ليه الموضوع عمل الضجة الكبيرة دي؟ أنا بحب أتوقع الخير، مجرد إحساس مش أكتر، وأنا بحب ياسمين عبدالعزيز وحياتها الشخصية بالنسبة لي خط أحمر، واحب أقولها إن توقعي تجاهك كان مجرد خاطر، وأتمنى لك أن تبقي نجمة لامعة في سماء الفن، وأظل أحبك دائمًا سواء كنتي منفصلة أو مرتبطة".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز قد خرجت عن صمتها لتحسم الجدل حول حقيقة طلاقها من أحمد العوضي بسبب الخيانة، حسبما تردد على ألسنة البعض خلال الساعات الأخيرة، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبدل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ياسمين عبد العزيز تحسم حقيقة طلاقها من أحمد العوضي بسبب الخيانة

 ياسمين عبد العزيز طليقها أحمد العوضي من تهم خيانته لها التي زعمها عدد من المشاهير، مؤكدة أنه لم يخونها طوال الـ 5 سنوات زواج التي عاشاها معًا، ولكن كان للقدر رأيًا آخر، حيث قالت: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين زواج، وانفصالنا شيء قدري (مش بإيدينا)".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأعلنت ياسمين عبد العزيز طلاقها رسميًا من زوجها الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام 4 سنوات، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتبت ياسمين: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الإحترام والتقدير"، الأمر الذي أثار صدمة الجمهور وجعلهم يتساءلون عما إذا كانت مزحة أم حقيقة.

ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من العوضي يوم عيد ميلادها

ووقع طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 44، في غياب العوضي، حيث يتواجد حاليًا في دبي لحضور لحضور افتتاح أحدث أفلامه "الإسكندرانى" مع أبطال الفيلم وعلى رأٍسهم زينة والمخرج خالد يوسف.

وعلى الرغم من انشغاله، حرص العوضي على تهنئة ياسمين بعيد ميلادها من خلال رسالة حب أرفقها بصورة تجمعهما ونشرها عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي قائلًا :"كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي العمر كله إن شاء الله في صحه وسعاده ونجاح".

كيف توقعت ليلى عبد اللطيف خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قبل وقوعه؟

وكانت خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف قد توقعت في بداية عام 2024 طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني نيشان، حيث قالت: "الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ".

ياسمين عبد العزيز تمازح ليلى عبد اللطيف بعد توقعها بطلاقها: ياساتر يارب بلاش انتي

وسرعان ما خرجت ياسمين عن صمتها لترد على توقعات ليلى عبد اللطيف 2024، حيث نشرت مقطع فيديو من تصريحاتها مع نيشان، وأرفقته بتعليق: "ياساتر يارب .. بلاش انتي يا ليلي"، كما حرص العوضي على الرد أيضًا على فيديو ليلى عبد اللطيف المنشور عبر حساب ياسمين عبد العزيز الرسمي، قائلًا: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز ليلى عبد اللطيف أحمد العوضي أخبار ياسمين عبد العزيز طلاق ياسمين عبد العزيز أخبار أحمد العوضي أخبار الفن أخبار الفنانين زواج ياسمين عبد العزيز طلاق یاسمین عبد العزیز وأحمد العوضی لیلى عبد اللطیف أحمد العوضی طلاقها من

إقرأ أيضاً:

«العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025

أشهر قليلة تفصل جمهور الدراما عن موعد انطلاق موسم الدراما الرمضانية 2025، الذي بدأت خريطته المبدئية تتضح، على مدار الفترة الماضية، بعد إعلان أكثر من نجم تعاقدهم على عمل جديد، يعودون من خلاله إلى الجمهور في موسم الدراما الأهم على نطاق الوطن العربي.

ياسمين عبد العزيز تعود بـ«ضرب نار»

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز أولى النجمات اللاتي أعلن عن تواجدهن في موسم الدراما الرمضانية 2025، بعد آخر أعمالها «ضرب نار» في رمضان 2023، وتتعاون خلاله مع المؤلف عمرو محمود ياسين، والمخرج محمد الخبيري.

كما حجز الفنان أحمد العوضي مقعده مبكرا على المائدة الرمضانية، بعدما أعلن تعاونه مع المؤلف محمود حمدان والمخرج محمد عبد السلام، وشركة «سينرجي»، في مسلسل بعنوان فهد البطل، بعد النجاح الكبير الذي حققه في بطولته المنفردة الأولى «حق عرب» في رمضان 2024.

أحمد مكي يخلع عباءة الكبير أوي في رمضان 2025

وقرر الفنان أحمد مكي أن يخلع عباءة «الكبير أوي» في رمضان 2025، بعد تقديم 8 أجزاء متتالية؛ إذ تعاقد مع المؤلف هاني سرحان على تقديم عمل درامي مختلف، يحمل توقيع المخرج أحمد صالح، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي بعنوان «عين شمس».

وتتسع قائمة الأعمال الدرامية المقرر مشاركتها في الموسم الرمضاني، لتتضمن الفنان مصطفى شعبان، الذي تعاقد على مسلسل بعنوان «حكيم باشا»، ويجمع في بطولته مجموعة من النجوم، كما يعود الفنان محمد رجب بعد فترة من الغياب عن البطولات الرمضانية بمسلسل «الحلانجي».

الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم تعودان في موسم الدراما الرمضانية 2025

وبعد نجاحها في «تحت الوصاية»، تكرر الفنانة منى زكي في رمضان 2025، التعاون مع المخرج محمد شاكر خضير، في مسلسل بعنوان «ناقص ضلع»، أما الفنانة دنيا سمير غانم فتتابع تحضيرات مسلسل «عايشة الدور»، من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، والذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

وأعلن الفنان حسن الرداد عن تواجده مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، في عمل درامي جديد، خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وتبعتد نيللي كريم عن الكوميديا هذا العام، وتتجه إلى الدراما الاجتماعية في مسلسلها الجديد «نارين»، الذي تتعاون خلاله مع المخرج عبد العزيز النجار، وتخوض الفنانة هنا الزاهد البطولة الدرامية الأولى في الموسم الرمضاني، من خلال مسلسل قصير 15 حلقة، بعنوان «الزواج سم قاتل»، تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل.

الجمهور ينتظر «كامل العدد 3» و«جودر 2» في رمضان 2025

وهناك عدد من المسلسلات، يشهد موسم الدراما الرمضانية 2025، تقديم أجزاء جديدة منها، أبرزها «كامل العدد»؛ إذ يستعد المخرج خالد الحفاوي لتقديم الجزء الثالث من المسلسل، بعد النجاح الذي حققه على مدار العاميين الماضيين، بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، بجانب مجموعة كبيرة من النجوم، كما ينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني من مسلسل جودر، بطولة الفنان ياسر جلال، بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول في رمضان 2024.

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • "القيم الحضارية بمرحلة الوحدة والبناء".. المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع اللبنانيين.. وهذه رسالته
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • ليلى عبد اللطيف خدعت الجميع وساهمت في اغتيال ”حسن نصر الله”
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع لبنان: جراحكم جراحنا
  • إحصاءات الزواج والطلاق في مصر لعام 2023
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟