شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اتحاد الكرة يدعو فرق العشرين لإرسال كتب المشاركة في دوري المحترفين 2023 2024، اتحاد الكرة يدعو فرق العشرين لإرسال كتب المشاركة في دوري المحترفين 2023 2024 ريـاضة .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الكرة يدعو فرق "العشرين" لإرسال كتب المشاركة في دوري المحترفين 2023-2024، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الكرة يدعو فرق "العشرين" لإرسال كتب المشاركة...
اتحاد الكرة يدعو فرق "العشرين" لإرسال كتب المشاركة في دوري المحترفين 2023-2024 ريـاضة اتحاد الكرة العراقي 2023-07-17T18:19:54.000000Z

شفق نيوز/ دعا الاتحاد العراقي لكرة القدم الاندية العشرين من الدوري الممتاز تقديم كتبهم للمشاركة في دوري المحترفين.

وحصلت وكالة شفق نيوز على كتاب صادر من اتحاد الكرة يدعو فيها الاندية العشرين (الشرطة والقوة الجوية والزوراء والطلبة والكهرباء والنجف ودهوك ونفط ميسان ونفط البصرة وزاخو واربيل ونوروز والكرخ وكربلاء والقاسم والنفط والحدود ونفط الوسط) ، اضافة للفريقين المتاهلين للدوري الممتاز الميناء وامانة بغداد، دعاهم الى ارسال كتب المشاركة في دوري المحترفين للموسم 2023-2024.

وجاء التبليغ بناء على ما جاء في مذكرة مدير التراخيص في اتحاد الكرة العراقي لاتخاذ الإجراءات لاستعداد الفرق وجاهزيتها وتلبيتها لكل معايير التراخيص ، ليتم بعدها اتخاذ القرار بشأن الفرق التي تستحق المشاركة في دوري المحترفين .

وكان الاتحاد العراقي وعلى لسان رئيسه عدنان درجال أكد ان دوري المحترفين سينطلق للموسم 2023-2024 بمشاركة من 14 الى 16 فريق شرط ان تكون مستوفية لشروط التراخيص ومعاييرها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية

طهران-سانا

دعا قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية المقررة يوم الجمعة المقبل.

وقال الخامنئي في كلمة اليوم: إن “الجولة الأولى من الانتخابات لم تشهد مشاركة كما كان متوقعاً، وكانت أقل من التوقعات والتقديرات، معتبراً أن الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية مهمة جداً وعلى من يحب الإسلام والجمهورية الإسلامية وتقدم البلاد أن يظهر هذا الحب من خلال المشاركة في الانتخابات”.

من جهته أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي أن الاستعدادات لإجراء الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية جاهزة من الناحية الأمنية وتم الإعداد لها بشكل جيد.

ووصل المرشحان لانتخابات الرئاسة الإيرانية الـ 14 مسعود بزشكيان وسعيد جليلي إلى الجولة الثانية من المنافسات الانتخابية المقررة يوم الجمعة القادم.

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • فوزان نفطيان في دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • بسبب الجماهير.. «يويفا» يغرم اسكتلندا وسويسرا والمجر خلال بطولة يورو 2024
  • الفجر ينفرد بشكل مسابقة الممتاز ب بالموسم الجديد
  • هل تتغير خارطة الكرة السعودية بدخول أرامكو ونيوم؟.. دعم سخي
  • عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد
  • الأندية الاردنية ترفض اقتراح تقليص عددها في دوري المحترفين
  • اتحاد كرة القدم يجتمع مع رؤساء أندية المحترفين