عاودت الفلكية اللبنانية، ليلى عبداللطيف، نشر توقعاتها المثيرة لبعض الأحداث خلال الفترة القادمة، حيث توقعت عبداللطيف، انقلابًا في أمريكا بسبب الحرب على غزة، وكارثة طبيعية ستشهدها أحدى دول العالم، أكثر سكانها من الأثرياء.

وقالت الفلكية اللبنانية،عبر برنامج “الحكاية”، أن الشعب الأمريكي وكبارالموظفين في الإدارة الحكومية، سينقلبون على إدارة بايدن في الحرب على غزة، مرددين شعارات صاخبةضد إسرائيل وحكومةنتنياهو.

وأضافت أن منطقةسكنية في إحدى دول العالم أكثر سكانها من الأثرياء ستتعرض لكارثةطبيعية، ومنازل بعض الأغنياء في أوروباوأمريكا ستتعرض للهجوم والسرقة.

وكانت ليلى عبداللطيف، قد تصدرت الواجهة بعد تحقق بعض تكهناتها، أبرزها توقعها بحدوث زلزال، في مطلع 2024، وهو ما حدث قبل أيام في اليابان، إلا أن نبوءتها الأكثر إثارته، هي تنبؤها بطلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وهو ما تم بالفعل، الأسبوع الماضي.

ليلى عبداللطيف: منطقة سكنية اغلب سكانها من الأثرياء والقصور.. سيحصّلها كارثة وهنشوف سرقة واقتحامات
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/LayFZOKEEy #الحكاية#MBCMASR pic.twitter.com/LpeDy3soEN

— الحكاية (@Elhekayashow) January 19, 2024 مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: العرافة اللبنانية العرافة ليلى عبد اللطيف 2024 توقعات اليمن 2024 توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 توقعات ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبداللطيف 2024 توقعات ليلى عبداللطيف اليمن 2024 ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف 2022 ليلى عبد اللطيف 2024 ليلى عبد اللطيف توقعات ٢٠٢٤ ليلى عبداللطيف ليلى عبداللطيف 2024 ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبداللطيف توقعات 2024 لیلى عبداللطیف

إقرأ أيضاً:

روسيا تُجهز النووي للرد على مغامرات أمريكا.. فيديو

قال حسين مشيك، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في موسكو، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أدلى بتصريحات أمام كاميرات وسائل الإعلام الروسية حول إمكانية تسلم الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا صواريخ بعيدة المدى إلى أوكرانيا من أجل استهداف العمق الروسي.

وأضاف "مشيك"، خلال رسالة على الهواء، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أكد أنه بلاده ستتعامل مع تلك الخطوات، وأن مثل هذه الخطوات ستغير من جوهرية الصراع الروسي الأوكراني، وهذه الخطوات تؤكد على تورط وانخراط الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مباشر بالحرب.

بلينكن: عضوية أوكرانيا إلى الناتو أمر لا مفر منه  أوكرانيا تدعم "هاريس" للفوز في الانتخابات لاستمرار الدعم الأمريكي السخي

وأشار إلى أنه منذ تصريحات الرئيس بوتين أول أمس خرجت المزيد من التصريحات والتفسيرات التي تشير إلى إمكانية استخدام روسيا للأسلحة النووية التكتيكية في الوقت الحالي، أي الآن الكرة في الملعب الأمريكي في حال أرادت واشنطن تصعيد الأمر.

وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمس، إن حلف شمال الأطلسي "الناتو" سيصبح في "حالة حرب بشكل مباشر مع روسيا،" إن سمح لأوكرانيا بضرب الأراضي الروسية بصواريخ بعيدة المدى، غربية الصنع، وهي خطوة قال إنها ستغير طبيعة ونطاق النزاع".

وطلب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مراراً من حلفاء بلاده على مدى شهور، السماح لأوكرانيا بضرب العمق الروسي بصواريخ غربية، منها أنظمة صواريخ "أتكامز" الأميركية بعيدة المدى، وصواريخ "ستورم شادو" البريطانية، وذلك بهدف الحد من قدرة موسكو على شن هجمات.

وفي واحدة من أشد تعليقاته حدة في هذا الشأن حتى الآن، اعتبر بوتين أن مثل هذه الخطوة ستجر البلدان التي تمد كييف بصواريخ بعيدة المدة مباشرة إلى الحرب، خاصة أن بيانات تحديد الأهداف عبر الأقمار الصناعية والبرمجة الفعلية لمسارات تحليق الصواريخ لا بد أن يقوم بها عسكريون من حلف شمال الأطلسي في ضوء افتقار كييف للقدرات اللازمة لتنفيذ ذلك بمفردها.

مقالات مشابهة

  • «بلومبيرغ»: تزايد الأثرياء يدفع التعليم الخاص في دبي إلى الازدهار
  • أمريكا تؤكد تعرض ترامب لمحاولة اغتيال جديدة وتكشف حالته الصحية
  • حماس: إذا وسعت إسرائيل الحرب في جبهات جديدة فإنها ستتعرض لآلاف الصواريخ
  • نبوءة مثيرة للعرافة ‘‘ليلى عبداللطيف’’ بشأن مباراة السوبر الأفريقي في السعودية: هذا النادي سيحقق فوزًا ساحقًا
  • بعد إعلان موعد الظاهرة الفلكية الأربعاء المقبل.. اعرف خطوات صلاة الخسوف 2024
  • عادات ستجعلك أكثر نجاحًا
  • بلينكن: أمريكا ستفرض عقوبات جديدة تستهدف حملة روسية لزعزعة استقرار دول أخرى
  • ما هي وثيقة نابو لاحتلال غزة وطرد سكانها؟
  • روسيا تُجهز النووي للرد على مغامرات أمريكا.. فيديو
  • الطاقة الدولية تخفض توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط