تعادل منتخبا عمان وتايلاند، دون أهداف، مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023، المقامة حاليا في قطر.

وسيطر المنتخب العماني على الشوط الأول، وقدم أداءً جيدًا، لكنه فشل في ترجمة الفرص التي أتيحت له إلى أهداف.

وفي الشوط الثاني، تبادل المنتخبان السيطرة على الكرة، لكن دون أن يشكلا أي خطورة حقيقية على مرمى الفريقين.

بتلك النتيجة، يظل رصيد عمان بالمركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد نقطة وحيدة، بعدما خسر الجولة الأولى أمام السعودية بهدف نظيف، فيما ارتفع رصيد تايلاند إلى 4 نقاط، بعدما فاز في الجولة الأولى على قرغيزستان بهدفين دون رد.

ويبقى المنتخب العماني في موقف صعب في المجموعة السادسة، حيث يحتاج إلى الفوز في المباراتين المتبقيتين له أمام البحرين والعراق، لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كأس آسيا عمان تايلاند

إقرأ أيضاً:

"عُمانتل" تحتفي بالفوز التاريخي للبطل العماني أحمد الحارثي في بطولة العالم للتحدي

مسقط- الرؤية

هنأت عمانتل متسابق السيارات العماني أحمد الحارثي على فوزه الكبير في بطولة "Fanatec GT World Challenge Europe" للتحمل على حلبة مونزا الشهيرة.

وحقق أحمد الحارثي برفقة زميليه ينس كلينجمان وسام دي هان بسيارتهم BMW M4 GT3 هذا الفوز ليعزز من مكانة سلطنة عمان في رياضة السيارات ويضيف إنجازًا مشرفًا لمسيرته.

واحتفالاً بهذا الإنجاز، زار أحمد الحارثي مقر عمانتل الرئيسي في مدينة العرفان، حيث كان في استقباله الإدارة العليا وموظفي الشركة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الشراكة الاستراتيجية بين عمانتل وأحمد الحارثي، كما أتاحت له فرصة مشاركة تجربته المليئة بالتحديات والنجاحات التي مر بها خلال الموسم.

وتحدث أحمد الحارثي بشغف أمام موظفي عمانتل عن إصراره والتزامه المستمر في سبيل التفوق في عالم سباقات السيارات، وكيفية تجاوزه للتحديات على مضامير سباق عالمية مثل مونزا.

وعبّر أحمد الحارثي عن سعادته بهذا الإنجاز قائلاً: "الفوز في مونزا كان حلمًا تحقق لي ولفريق عمان للسباقات، والوقوف على منصة التتويج في حلبة ذات مكانة عالمية كهذه يمثل لحظة تاريخية. كان دعم عمانتل أساسياً في تحقيق هذا النجاح، وأشكرهم على ثقتهم بي وبفريقي. أنا فخور بأن أهدي هذا الانتصار لسلطنة عُمان، وأتطلع لمواصلة تقديم الأفضل."

وخلال زيارته، شارك أحمد الحارثي بعض المواقف والتجارب من مسيرته في السباقات، وكيف أسهم دعم عمانتل في استمرار نجاحاته. كانت كلماته ملهمة للحاضرين، حيث جسدت التزامه المستمر بتجاوز التحديات والسعي نحو التميز، وهي قيم تتناغم مع قيم عمانتل.

إن فوز أحمد الحارثي ليس إنجازًا شخصيًا فحسب، بل هو أضافة مهمة للارتقاء بمكانة رياضة السيارات في سلطنة عمان على المستوى الدولي ومصدر إلهام للأجيال القادمة من الرياضيين العمانيين. وتعكس شراكة عمانتل مع أحمد الحارثي حرص الشركة على دعم المواهب العمانية وتطويرها، حيث وفرت الدعم الذي أسهم في مسيرة أحمد الناجحة خلال موسم 2024.

مقالات مشابهة

  • الهلال يكسب الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • صقور الجبل .. انطلاق التمرين العسكري العماني الإيراني
  • "عُمانتل" تحتفي بالفوز التاريخي للبطل العماني أحمد الحارثي في بطولة العالم للتحدي
  • انطلاق التمرين العسكري العماني الإيراني (صقور الجبل/1)
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • منتخبنا للشباب يتغلب على تايلاند ويبلغ نهائيات كأس آسيا
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم