شهد صباح اليوم الأحد على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة الدولي، إقامة مباريات ودية لفرق الناشئين بنادي مودرن فيوتشر بين مواليد ٢٠٠٣ و٢٠٠٤ وبين مواليد ٢٠٠٥ و ٢٠٠٦، تحت  أنظار الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو وفي حضور علاء ميهوب مدير الكرة، وذلك ضمن خطة النادي بالبحث عن المواهب في قطاع الناشئين لتدعيم الفريق الأول خلال الفترة الجارية.

                    

وحرص هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي على مشاهدة المباريات الودية لفرق الناشئين رفقة أيمن منصور والمهندس هشام حافظ اعضاء مجلس الإدارة وإسلام شكري رئيس قطاع الناشئين.

هيثم عرابي وأيمن منصور

وجاءت المباريات الودية قوية ولقت إستحسان المدير الفني للفريق الأول الذي أشاد بالمواهب الموجودة في القطاع حيث تم الاستقرار على عدد من اللاعبين لتصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

ناشئين فيوتشر

وتتضمن خطة مودرن فيوتشر خلال الفترة المقبلة البحث عن المواهب في قطاع الناشئين الخاص بالنادي من أجل إنتقاء العناصر المميزة وضمها لصفوف الفريق الأول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيوتشر فورموسينيو علاء ميهوب هيثم عرابي أيمن منصور

إقرأ أيضاً:

أمير قطر وخالد بن محمد بن زايد يتبادلان الأحاديث الودية ويبحثان تعزيز التعاون

استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، في الديوان الأميري في العاصمة القطرية الدوحة، الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى قطر.

ورحّب الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بالشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، وتبادلا الأحاديث الودية التي تعكس عمق العلاقات الثنائية ومتانة الروابط الأخوية التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين.
كما جرى خلال اللقاء بحث سُبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات الاستراتيجية ذات الاهتمام المتبادل.
وفي بداية اللقاء، نقل الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان إلى أمير قطر، تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياتهم لّه بموفور الصحة والسعادة ولدولة قطر وشعبها الشقيق دوام التقدم والرقي والازدهار.
من جانبه، حمل أمير دولة قطر ولي عهد أبوظبي نقل تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والرفعة والتطور في ظل قيادة ه الحكيمة.

تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، يستقبل خالد بن محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، حيث جرى خلال اللقاء، الذي عُقِد في الديوان الأميري في الدوحة، تبادُل الأحاديث الودية التي تعكس عمق علاقات التعاون الاستراتيجي، ومتانة الروابط الأخوية والتاريخية التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين. pic.twitter.com/6Pr0gapgNZ

— مكتب أبوظبي الإعلامي (@ADMediaOffice) October 1, 2024

وأكد الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، حرص دولة الإمارات، قيادة وشعباً، على تعزيز العلاقات الثنائية مع دولة قطر والارتقاء بها إلى آفاق أرحب من التعاون في مختلف المجالات الحيوية؛ مُعرباً عن شكره وتقديره للشيخ تميم بن حمد آل ثاني على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين حظي بهما والوفد المرافق خلال هذه الزيارة، متمنياً لدولة قطر الشقيقة وشعبها دوام التقدم والنماء.
حضر اللقاء كل من.. الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، ومحمد حسن السويدي، وزير الاستثمار، وخليفة شاهين المرر، وزير دولة، وخلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، ومحمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة، ومنصور إبراهيم المنصوري، رئيس دائرة الصحة، وسيف سعيد غباش، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والشيخ زايد بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان، سفير الدولة لدى قطر؛ وعددٌ من كبار المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • أمير قطر وخالد بن محمد بن زايد يتبادلان الأحاديث الودية ويبحثان تعزيز التعاون
  • إصابة مهاجم الإسماعيلي في ودية بورتو السويس
  • إصابة محمد زيدان في ودية بورتو السويس
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية
  • «أبيض الناشئين» يواجه سوريا في «الودية الثانية» غداً
  • يتفرد بجماله ورونقه ورسوماته الآسرة.. الخط العربي يجذب أنظار زوار معرض الرياض الدولي للكتاب
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • شبانة: خسارة السوبر تفتح باب عودة مدير الكرة بالأهلي.. وجوميز رجل المباريات الكبرى