صحافة العرب:
2024-07-03@17:15:15 GMT

- إصابة إمام عاشور تُصعق الأهلي

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- إصابة إمام عاشور تُصعق الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إصابة إمام عاشور تُصعق الأهلي، يتواصل الغموض حول مستقبل الدولي المصري إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق، بعد الأنباء التي تردد ت حول اقتراب اللاعب من .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة إمام عاشور تُصعق الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة إمام عاشور تُصعق الأهلي

يتواصل الغموض حول مستقبل الدولي المصري إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق، بعد الأنباء التي ترددت حول اقتراب اللاعب من الانتقال للأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت تقارير صحفية دنماركية أن الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور جعلت إدارة الأهلي تؤجل التفاوض المباشر مع ميتلاند من أجل الحصول على خدمات اللاعب، بعد حالة التفاؤل التي كانت موجودة داخل النادي من ضم اللاعب، لتتحول لخيبة أمل.

وأوضحت أن مسؤولو الأهلي يخشون من أن تكون إصابة إمام عاشور مزمنة مما يؤثر على مستقبل اللاعب مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأكدت أن الأهلي توصل لاتفاق مع إمام عاشور، لكن بعد علم الإدارة الحمراء بالإصابة التي تعرض لها اللاعب وغيابه عن تدريبات ميتلاند خلال الفترة الطويلة الماضية أدى إلى توقف التفاوض مع الفريق الدنماركي.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد كشف عبر تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين، عن أن عاشور لم يحضر جلسة التصوير الخاصة بإعلان انتقاله للأهلي خلال اليومين الماضيين.

وأشار شوبير إلى أن هناك شئ غامض وغير مفهوم في صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي، بعدما كان اللاعب قريب للغاية من المارد الأحمر. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب

كشف الإعلامى محمد الليثى استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من مباراة طلائع الجيش المقرر لها السابعة من مساء اليوم، الأثنين، ليؤكد إتجاه مارسيل كولر مدرب الفريق بتجميد اللاعب لعدة مباريات بسبب عدم إلتزامه مؤخراً.

وأوضح محمد الليثى محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " توترت علاقة كهربا بـ كولر خلال الفترة الماضية بسبب عدم إلتزام اللاعب في التدريبات وهو ما ظهر بوضوح في عدم خوض كهربا تدريبات المُستبعدين من مباراة فاركو الأخيرة بجدية الأمر الذي أثار غضب كولر وجعله يُطالب خالد بيبو مدير الكرة بتغريم اللاعب ".

وتابع محمد الليثى قائلاً " لم يكتف كولر بتغريم كهربا مالياً بل استبعده من لقاء الطلائع الليلة ليُظهر العين الحمراء للاعب الذي يبدو أن أيامه في الأهلي باتت معدودة ".

وأشار محمد الليثى " تلقى كهربا عرضاً رسمياً من نادي الخلود السعودي بالرحيل له خلال الموسم المقبل ورحّب كولر برحيل كهربا، فيما حدد الأهلي مبلغ مليوني و500 ألف دولار للأستغناء عن اللاعب نهائياً ".

مقالات مشابهة

  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي