أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا انقطاع مياه الشرب عن 8 مناطق بقرى بمركز المنيا غدا الاثنين 22 يناير الجاري لمدة 7 ساعات اعتبارًا من الساعة الـ 9 صباحا وحتى الساعة الـ 4 عصرا وذلك لبدء أعمال تطهير الخزان الأرضي بمحطة مياه سلطانة.

أوضحت الشركه في بيان لها على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي " الفيس بوك" ان المناطق التي سيتم قطع المياه بها هي مناطق " أبو فليو وسوادة ومنشية سوادة والزاوية البحرية والزاوية القبلية ومدينة الحرفيين وعزبة كيمو وعزبة العمدة" ومن المقرر أن تستأنف المياه في المناطق المتأثرة بانقطاع المياة في الساعة الـ 4 عصرا من يوم الإثنين 22 يناير الجاري.

 
 

محافظا المنيا ودمياط يفتتحان معرض أوكازيون للأثاث على كورنيش النيل سكرتير عام المنيا يتفقد عددا من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية


أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب مجانا في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه.

وناشدت  الشركة المواطنين والمستشفيات والمخابز والمؤسسات الحيوية توفير الاحتياجات الخاصة بهم خلال فترة انقطاع المياه وأشارت إلى وجود الخط الساخن لها لتلقي الشكاوى والاستفسارات من خلال الأرقام التالية 125 و 01050509013 و01271196196 و 01271269587. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي الخزان الأرضى المستشفيات انقطاع مياه الشرب والصرف الصحى

إقرأ أيضاً:

ضعف مياه الشرب في دسوق بكفر الشيخ لمدة يومين بسبب أعمال الصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، ضعف مياه الشرب عن مركز ومدينة دسوق والقرى المجاورة، وذلك اعتبارًا من اليوم وحتى غدًا الخميس، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً ولمدة 13 ساعة.

ضعف مياه الشرب لمدة يومين في دسوق

وأرجعت الشركة في بيان لها، سبب ضعف مياه الشرب في مركز ومدينة دسوق والقرى المجاورة، نظرًا لتوقف «محطات دسوق 1، و2، و3، والمحطة الرئيسية» للقيام بأعمال التطهير بترعة القضابة من قبل وزارة الموارد المائية والري، إذ يجري تشغيل المحطات بنصف طاقتها الإنتاجية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، على أنّ تعود المياه إلى طبيعتها عقب انتهاء الأعمال.

تدبير سيارات مياه شرب

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، مشيرةً إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل لـ 8 ساعات
  • محافظة الجيزة: قطع المياه عن عدة مناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • قطع المياه لمدة 9 ساعات عن مجلس قروي شارونة بالمنيا
  • لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن شارونة بالمنيا لتنفيذ أعمال الصيانة
  • ضعف مياه الشرب في دسوق بكفر الشيخ لمدة يومين بسبب أعمال الصيانة
  • شركة القناة تستقبل رئيس مياه القاهرة ووفد إدارة الذكاء الاصطناعى
  • مياه القناة تستقبل رئيس مياه القاهرة ووفد إدارة الذكاء الاصطناعى