استقبل رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، الشيخ عبدالعظيم سالم ،أعضاء اللجنة التنسيقية للمجلس القومي للسكان بقيادة وكيل وزارة التربية والتعليم عمرو شحاتة، ووكيل وزارة الصحة الدكتور مبروك سالم، ومدير فرع المجلس القومي للسكان إيمان لملوم، بديوان عام المنطقة الأزهرية، لبحث سبل التعاون ووضع آليات لمكافحة ظاهرة التسرب من التعليم بنجوع وقري المحافظة .

أخبار متعلقة

رئيس «أزهر مطروح» يتفقد مركز توزيع أسئلة الامتحانات فجرًا

«أزهر مطروح» يهنيء ريتال حسين بحصد المركز الثالث على مستوى الجمهورية في «الكاراتيه»

طلاب أزهر مطروح «القسم العلمي» يؤدون امتحان مادة الكيمياء

وذلك بحضور القيادات التعليمية بالتعليم والأزهر والرائدات الريفيات بمديرية الصحة بمطروح .

وتناول اللقاء سبل تعزيز آليات مكافحة ظاهرة التسرب من التعليم، وتنسيق العمل بين الجهات المختلفة، ووضع آليات محكمة للتصدي لتلك الظاهرة .

وتم الاتفاق خلال اللقاء على تنفيذ ورش عمل تثقيفية وتوعية للإخصائيين الاجتماعيين، من الأزهر والتعليم، والرائدات الريفيات، من أجل تعريف الأسر بالقري والنجوع خطورة التسرب التعليمي، والتعريف بالأضرار الناتجة عن التسرب من التعليم.، وفقا لجدول زمني، كذلك وضع خطط زمنية لتنظيم قوافل شاملة ميدانية، لتوعية الأسر بخطورة تلك الظاهرة وما لها من تأثيرات على جميع أفراد الأسرة على المستويين الاقتصادي والصحي.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توصيات المجلس الاقليمي للسكان المنعقد برئاسة السيد الوزير المحافظ اللواء خالد شعيب، لمناقشة آليات التعاون لمكافحة التسرب من التعليم ومعالجة اسبابها .

تعليم مطروح مدير تعليم مطروح تعليم مطروح» : إلغاء امتحان طالبة إعدادية بسبب الغش اخبار مطروح حياة قبائل بدو مطروح في مصر التعليم بالصعيد وكيل تعليم مطروح يكشف خطه المديريه استعدادا لامتحانات التيرم الأول حرمان الفتيات من التعليم اسباب الحرمان من التعليم اخبار الثانوية العامة بمطروح امتحانات الثانوية العامة بمحافظة مطروح

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين تعليم مطروح تعلیم مطروح

إقرأ أيضاً:

«أمانة الأوقاف» تدعم مشروع اللغة العربية في «التعريف بالإسلام»

ثمّنت لجنة التعريف بالإسلام جهود الأمانة العامة للأوقاف في دعم مشروع تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، الذي تخصصه اللجنة لضيوف الكويت من الجاليات، ويأتي هذا التبرع استمرارا لدعمها كل مشاريع اللجنة داخل الكويت.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام والموارد باللجنة محمد الكندري إن اللجنة تلقت دعما من الأمانة العامة الأوقاف لتغطية تكاليف 57 دورة خلال عام 2023، مبينا أن دعم الأمانة شمل تعليم 400 دارس ودارسة بفصول اللجنة الدراسية، وذلك بمختلف أفرعها بمحافظات الكويت الست.

وأكد أن الأمانة تحرص من خلال هذا الدعم، وبالتعاون مع لجنة التعريف بالإسلام، على نشر اللغة العربية بين ضيوف الكويت غير الناطقين بها وإتاحة الفرصة لتعليمها لكل الشرائح، موضحا أن تعليم اللغة العربية يشمل مختلف الجنسيات غير الناطقة بها.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024| غدًا .. طلاب مطروح يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا
  • المقرر السابق لـ«القومي للسكان»: قضية الزيادة السكانية على رأس أولويات الحكومة
  • «تعليم»: امتحان الإعادة متاح في جميع المواد الأساسية
  • «أمانة الأوقاف» تدعم مشروع اللغة العربية في «التعريف بالإسلام»
  • رئيس الوزراء: سيتم التنسيق مع لجنة الحوار الوطني لمناقشة مستقبل الدعم
  • ملك ماليزيا يستقبل «الطيب» ويناقشان سُبُل الاستفادة من خبرات الأزهر في مكافحة التطرف
  • الطفولة والأمومة تبحث سبل التعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • «القومي للأمومة» يبحث سبل التعاون مع الأمم المتحدة للقضاء ظاهرة زواج الأطفال
  • رئيسة القومي للطفولة تبحث سبل التعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان للقضاء على زواج الأطفال
  • تعليم بورسعيد يبحث آليات استلام وفحص المستندات وإجراء المقابلات لرياض الأطفال