شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مصدر فلكي موجة حرّ تجتاح النصف الشمالي للكرة الارضية والأربعاء بداية الخريف في اليمن، الجديد برس حذر الفلكي اليمني احمد الجوبي، اليوم الاثنين، من موجة حرّ تجتاح النصف الشمالي للكرة الأرضية.وقال الجوبي، بالنسبة لنا .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر فلكي: موجة حرّ تجتاح النصف الشمالي للكرة الارضية والأربعاء بداية الخريف في اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر فلكي: موجة حرّ تجتاح النصف الشمالي للكرة...

الجديد برس|

حذر الفلكي اليمني احمد الجوبي، اليوم الاثنين، من موجة حرّ تجتاح النصف الشمالي للكرة الأرضية.

وقال الجوبي، بالنسبة لنا في اليمن فإن بداية الخريف تبدأ من يوم الاربعاء القادم، وهو ما سيصادف اول ايام السنة الهجرية الجديدة ١٤٤٥ يوم الاربعاء ١٩ يوليو ٢٠٢٣م.

وأشار الجوبي، إلى أن الأجواء بمشيئة الله ليوم غد الثلاثاء ١٨ يوليو ٢٠٢٣ الموافق ٣٠ ذي الحجة ١٤٤٤  ستكون أجواءً حارة مغبرة مصحوبة برياح سرعتها ١٨ كم في الساعة ، ودرجة الحرارة الكبرى ٣٢ والصغرى ١٦ درجة والرطوبة ٥٦%.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الیمن موجة حر

إقرأ أيضاً:

دبابات إسرائيلية تجتاح شمال وجنوب قطاع غزة

قال سكان بقطاع غزة إن القوات الإسرائيلية واصلت، الأحد، تقدمها في حي الشجاعية بشمال مدينة غزة كما واصلت توغلها في غرب ووسط مدينة رفح بجنوب القطاع مما أسفر عن مقتل 6 فلسطينيين على الأقل فضلاعن تدمير عدة منازل.

وأضاف السكان أن الدبابات الإسرائيلية، التي عادت مجددا إلى الشجاعية منذ أربعة أيام، أطلقت قذائفها على عدة منازل مما جعل الأسر محاصرة داخلها وغير قادرة على المغادرة.

وقال الجيش الإسرائيلي إن قواته في الشجاعية قتلت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية عددا من المسلحين الفلسطينيين وعثرت على أسلحة وقصفت بنية تحتية عسكرية.
وكان الجيش أعلن، السبت، مقتل جنديين إسرائيليين بشمال قطاع غزة.

وذكر الجناح المسلح لحركة حماس، وحركة الجهاد الإسلامي أن قتالا عنيفا دار في حي الشجاعية بمدينة غزة وكذلك في مدينة رفح وأن مقاتليهما أطلقوا الصواريخ المضادة للدبابات وقذائف المورتر على القوات الإسرائيلية هناك.
قتلى في رفح

في رفح القريبة من الحدود المصرية، توغلت الدبابات الإسرائيلية داخل عدة أحياء في شرق المدينة وغربها ووسطها، وقال مسعفون إن 6 أشخاص قُتلوا في هجوم إسرائيلي على منزل في حي الشابورة في قلب المدينة.

ونُقلت الجثث الست لأفراد من عائلة زعرب إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس القريبة.

وقال سكان إن الجيش الإسرائيلي أحرق مسجد العودة في وسط رفح، وهو أحد أشهر مساجد المدينة.

وتقول إسرائيل إن عمليات جيشها في رفح هدفها القضاء على آخرالكتائب المتبقية من حماس.

وذكر الجيش الإسرائيلي، الأحد، إن قواته تواصل العمليات "الدقيقة والمستندة إلى معلومات مخابرات" في رفح وقتلت عدة مسلحين في مواجهات مختلفة ودمرت أنفاقا.

مقالات مشابهة

  • الجمعة المقبل.. دار الإفتاء المصرية تستطلع هلال المحرم لعام 1446
  • جدول مباريات منتخب مصر للطائرة في أولمبياد باريس 2024
  • مصدر حكومي مطلع: تغييرات واسعة في التشكيل الوزاري الجديد
  • نائب يرجّح عقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان بداية الفصل التشريعي الجديد
  • مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد
  • «الأرصاد» تحذر من بداية موجة حارة جديدة.. العظمى تسجل 46 مئوية
  • كم يبلغ عدد سكان الأردن في بداية النصف الثاني من 2024؟
  • الحصيني: غداً آخر التويبع والأربعاء أول الجوزاء
  • دبابات إسرائيلية تجتاح شمال وجنوب قطاع غزة
  • تدمير منظّم للثروة البحرية في اليمن... واختفاء الأسماك