بوابة الوفد:
2024-07-02@00:53:40 GMT

الأهلي يختتم مرانه الثاني في معسكر الإمارات

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

أختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني اليوم في الإمارات، ضمن معسكر الإعداد الخارجي استعدادًا ‏للارتباطات القادمة.‏

الأهلي يختتم مرانه الثاني في معسكر الإمارات رسمياً.. الأهلي يحدد وديتي معسكر الإمارات بيبو يُهدي الراعي الرئيسي لمعسكر الإمارات درع وعلم الأهلي


وكان الفريق قد خاض مرانه الأول مساء أمس، بعد الوصول مباشرة إلى الإمارات، في إطار الجدول التدريبي المحدد للاعبين.


ويؤدي الأهلي معسكرا تحضيريا للمرحلة المقبلة في إمارة عجمان والذي تنظمه أحد الشركات المسؤولة عن التسويق الرياضي وإدارة الفعاليات.


بدأ المران بمجموعة من التدريبات البدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى الجوانب الخططية.‏


في سياق متصل، وجه خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي وسمير عدلي المدير الإداري الشكر إلى مسئولي نادي الشرطة للرياضة والرماية بإمارة عجمان على استضافة تدريبات الفريق اليوم وأمس السبت. 


وألتقى خالد بيبو بمسئولي نادي الشرطة، سمو الشيخ اللواء سلطان النعيمي مدير القيادة العامة لشرطة عجمان، والعميد عبيد المطروشي رئيس مجلس نادي الشرطة للرياضة والرماية بإمارة عجمان، والعقيد محمد أبو شهاب مسئول التسويق، والعقيد غيث خليفة رئيس مجلس مدينة عجمان، وعبده عبد المنعم المشرف على الملاعب.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الإمارات معسكر بيبو عجمان معسکر الإمارات

إقرأ أيضاً:

5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد

الشارقة (الاتحاد)
كشف نادي الشارقة عن خطة فريق كرة القدم استعداداً للموسم الجديد، حيث يخوض «الملك»، 5 مباريات ودية متدرجة خلال المعسكر الخارجي الذي يقيمه في النمسا، بداية من 20 يوليو، حيث تطير البعثة إلى أوروبا، على أن تعود يوم 3 أغسطس المقبل.
ويبدأ تجمع الفريق في الشارقة وإجراء الفحوص الطبية يوم الجمعة المقبل، بوجود العناصر المحلية لدى الفريق حالياً من محليين وأجانب، وتستمر قبل السفر إلى المعسكر الخارجي.
وتسعى إدارة الكرة بالشارقة إلى الانتهاء من ضم العناصر من اللاعبين المحليين والأجانب قبل السفر للمعسكر، حتى يتسنى تحقيق الاستفادة، وهناك العديد من المفاوضات التي تجرى حالياً لتعويض الاستغناء عن الثنائي موسى تيجالي، وميراليم بيانيتش.
وطالب الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق قبل سفره لقضاء الإجازة السنوية، بأن يكون التعاقد مع عناصر تفيد فكره في الموسم الجديد، وهناك تفاهم وتواصل مع إدارة الكرة قبل إتمام أي صفقة أجنبية، حتى يتسنى للمدرب اتخاذ القرار الفني المناسب بالحاجة إلى عناصره في الموسم، وألا يتم فرض سياسة الأمر الواقع.

أخبار ذات صلة «الإمارات للبحوث والدراسات»: 5 مؤتمرات علمية خلال عامين «الشارقة للسيارات القديمة» يطلق برنامجاً صيفياً لتطوير مهارات الأطفال والشباب

مقالات مشابهة

  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • مهرجان “العسل والمنتجات الزراعية” الثاني بتبوك يختتم فعالياته بأكثر من 27 ألف زائر
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق غدًا استعدادًا لمكواجهة سيراميكا
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • بتعليمات من بيبو.. كولر يصعق نجم الأهلي الغاضب: لن تشارك
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل