جريمة الترويج للأفعال المخلة في المنصورة، والتي ارتكبها شابان بعد تغيير اسميهما إلى شمس ونور، وذلك لعرض أنفسهما لراغبي المتعة الحرام بالادعاء بأنهما فتاتان يطلبان ممارسة البغاء ويعرضان أنفسهما بمقابل مادي على الرجال.

حريق هائل داخل كبرتاج حلوان بالقاهرة.. صور قرار عاجل من النيابة الإدارية بشأن مواعيد التقدم لوظيفة معاون.

. تفاصيل بعد القبض على إمبراطور الذهب.. مفاجأة سعيدة للمصريين مفاجأة سعيدة للمصريين بشأن الدولار القصة الكاملة لسقوط شبكة المنصورة

مفاجآت عديدة كشفتها التحريات في واقعة المنصورة، حيث أسقطت مباحث الآداب العامة بشرق الدلتا، شبكة تدار للأعمال المنافية للآداب، بعد رصد صفحة فيسبوك يدعو فيها شخصان بأسماء شمس ونور لممارسة البغاء والأعمال المنافية للآداب والأفعال غير الطبيعية مع الرجال من راغبي المتعة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في المنصورة القبض على المتهمين، وتبين أنهما م أ وشهرته شمس و ن ك وشهرته نور، حيث تم ضبطها بملابس نسائية في مسكنهما، وبمواجهتهما اعترفا بممارسة الأفعال المخلة للآداب والأفعال المحرمة، والترويج لأنفسهم لممارسة البغاء مع الرجال، وأنهما ذات طبيعية متحولة.

تحقيقات النيابة العامة في المنصورة كشفت تفاصيل الجريمة بعدما نجح ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة من إسقاط المتهمين، حيث تبين من التحقيقات ورود معلومات أفادت بقيام شابين بإنشاء وإدارة صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يقوموا من خلالها بالإعلان عن أنفسهم وتسهيل الفجور والتحريض على ممارسة الفجور من راغبي المتعة الحرام من الرجال بمقابل مادي.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين قاموا بإنشاء وإدارة صفحة على تطبيق فيسبوك المرئي للعامة من خلالها بالإعلان عن أنفسهم وتسهيل الفجور والتحريض على ممارسة هذا السلوك الغير طبيعي عن مجتمعنا، كما أنهم يقوموا بممارسة العلاقة غير الطبيعية مع الرجال من راغبي المتعة بمقابل مادي عن طريق التواصل معهم عبر تطبيق فيسبوك المرئي للعامة.

ونصت المادة  296 من قانون العقوبات على ان يُعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تجاوز خمس سنوات، كل من قاد أُنثى لممارسة البغاء، أو حرض أُنثى أو استدرجها أو أغْواها أو أغراها، بأي وسيلة، على ارتكاب البغاء أو الإقامة أو التردد على بيت للبغاء بقصد ممارسة البغاء فيه سواء داخل البلاد أو خارجها، أو قاد أو حرض أو أغرى بأي وسيلة ذكراً لارتكاب فعل اللواط أو الفجور، أو حرض أو أغرى بأي وسيلة ذكراً أو أنثى لإتيان أفعال منافية للآداب أو غير مشروعة، أو جلب أو عرض أو سلم أو قبل ذكراً أو أنثى بغرض الاستغلال الجنسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المنصورة التواصل الاجتماعي تحقيقات النيابة العامة صفحة فيسبوك ملابس نسائية

إقرأ أيضاً:

انطلاق صلوات عيد استشهاد الأنبا موسى الأسود بكنيسة السيدة العذراء بالمنصورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صلى الأنبا أكسيوس أسقف إيبارشية المنصورة، صلوات عشية عيد استشهاد الأنبا موسى الأسود، الذي تحتفل به الكنيسة القبطية الأرثوذكسية اليوم، وذلك بكنيسته الملحقة بكنيسة السيدة العذراء بتوريل التابعة للإيبارشية، وخلالها قام نيافته بتطيب رفات الشهيد بالكنيسة ذاتها.

كما قام نيافته بتفقد مبنى بيت الملاك للمسنين التابع للكنيسة ذاتها، وكذلك افتتح ملعب كورة قدم بمبنى الكنيسة.

وشارك في الصلوات كهنة الكنيسة، وخورس شمامستها، وأعداد من شعب الكنيسة.

مقالات مشابهة

  • المؤبد لعامل و10 سنوات لصاحب معرض سيارات بتهمة تصنيع وترويج الأقراص المخدرة بالشرقية
  • جهود أجهزة وزارة الداخلية في التصدي لجرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب
  • محافظ الشرقية ينعي مُعلم توفي خلال توجه لأعمال الملاحظة بالشهادة الثانوية
  • القبض على المتهم بالترويج للأعمال المنافية للآداب عبر الإنترنت بالجيزة
  • يختار الأرقام بطريقة عشوائية... قاصر يتواصل مع أشخاص ليُمارس أعمالاً منافية للحشمة
  • السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية
  • انطلاق صلوات عيد استشهاد الأنبا موسى الأسود بكنيسة السيدة العذراء بالمنصورة
  • إصابة 4 أشحاص في انقلاب ملاكي بالمنصورة الجديدة
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • حبس شخصين وسيدة بتهمة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 4 أيام