شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الإسماعيلية تستضيف ورشة عمل عربية حول التكامل في بناء وإصلاح السفن أغسطس المقبل، كشف الدكتور مصطفى رشيد المستشار الاقتصادى لجامعة الدول العربية ومستشار الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى عن الإعداد لعقد ورشة .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإسماعيلية تستضيف ورشة عمل عربية حول التكامل في بناء وإصلاح السفن .

. أغسطس المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإسماعيلية تستضيف ورشة عمل عربية حول التكامل في...

كشف الدكتور مصطفى رشيد المستشار الاقتصادى لجامعة الدول العربية ومستشار الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى عن الإعداد لعقد ورشة عمل عربية موسعة خلال شهر أغسطس القادم بمحافظة الإسماعيلية لمناقشة أسس وطرق التكامل بين أعضاء الجامعة العربية في هذه الصناعة الهامة .

ومن جانبه قال محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية أن الغرفة ستشارك في عرض رؤية مصر في الورشة العربية لتنمية وتكامل صناعة السفن عربيا المنتظر عقدها خلال شهر أغسطس القادم .

و قال اللواء إبراهيم الدسوقى رئيس شعبة بناء و إصلاح السفن بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات أن هذه الورشة المقترحة تأتي استكمالا لورشة العمل التي أقيمت مؤخرا بالاسكندرية بحضور ممثلين عن هيئة قناة السويس وميناء الاسكندرية.

 وممثل عن هيئة التنمية الصناعية ومركز تحديث الصناعة ووفد من غرفة الصناعات الهندسية برئاسة محمد المهندس رئيس الغرفة .

وأكد اللواء إبراهيم الدسوقي أن الورشة القادمة ستكون فرصة جيدة لتعريف الاشقاء العرب بإمكانيات مصر في هذا المجال والتسويق للإنتاج المصرى من سفن الصيد واليخوت والقاطرات البحرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبها تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024

تستضيف مدينة أبها بمنطقة عسير، منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بمشاركة أندية الهلال، والنصر، والأهلي، والتعاون، وذلك بتعاون هيئة تطوير المنطقة، مع الهيئة السعودية للسياحة ممثلة بروح السعودية الهوية الرسمية للسياحة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتأتي استضافة البطولة التي تقام خلال الفترة من 13 – 17 أغسطس المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة “عسير تهوّل”.

وستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، التي تجمع بين الهلال والأهلي, ثم تقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، التي تجمع النصر والتعاون، فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً بين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال
  • أبها تستضيف كأس السوبر السعودي 2024
  • رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • أبها تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • انعقاد ورشة عمل حرائق النخيل بمحلية مروي بالولاية الشمالية
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار أسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار اسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • استعدوا للالتحاق بالمدرسة… ضمن ورشة عمل للمركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة
  • أهمية ربط التقنيات الحديثة بالتعليم… في ورشة عمل بدرعا
  • البحر الأحمر ..ورشة عمل عن منظومة التصالح