صدى البلد:
2024-07-01@19:20:16 GMT

حبس عامل ألقى بزوجته من الطابق الثالث في سوهاج

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

أمرت النيابة العامة بحبس عامل في منتصف الثلاثينات من العُمر، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر اعتدائه على زوجته والقاءها من شرفة منزل الزوجية بالطابق الثالث، دائرة مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج.

كانت ربة منزل في نهاية العقد الثاني من العُمر، قد أصيبت بجرح قطعي أعلى الجبهة من الناحية اليمنى، إثر تعدي زوجها عليها وإلقاءها من شرفة المنزل بالطابق الثالث، بسبب الخلافات الأسرية القائمة بينهما، في دائرة مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بجرجا، مفادها وصول المدعوة "عزة ع.ع.ع- 19 سنة- ربة منزل- وتقيم دائرة المركز"، مصابة بجرح قطعي بالجبهة وكدمات متفرقة بالجسم.

يزن نصف كيلو.. استئصال ورم سرطاني بالغدة النكافية في مستشفى سوهاج الجامعي طالب يتعدى على زميله بسلاح أبيض في سوهاج.. والسبب جيرتهما

وتم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتها الصحية، وبسؤالها قررت أنه أثناء تواجدها بالمنزل حدثت مشادة كلامية بينها وبين زوجها المدعو (ح.ج.ك- 33 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية)، بسبب خلافات أسرية قائمة فيما بينهما.

وتطورت إلى التشابك بالأيدي وأثناء ذلك اختل توازنها وسقطت من شرفة الطابق الثالث بمسكن الزوجية، واتهمت زوجها بدفعها والتسبب في أحداث إصابتها المنوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بمضمون ما تقدم لذات السبب سالف الذكر، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج النيابة جرجا

إقرأ أيضاً:

سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، برئاسة عاطف الصمطي، خلال الفترة المسائية، بحملات نظافة مكبرة بنطاق المركز، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، لجميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بتكثيف أعمال النظافة والتجميل، ورفع تراكمات القمامة أولا بأول.

وأكد رئيس المركز، أن الحملات استهدفت " منطقة المشتل، والخلوتية، والمنطقة الرابعة"، مشيرا إلى القيام بحملات نظافة مكبرة بدائرة المدينة، ورفع التراكمات من المقالب الوسيطة، إلى المقلب العمومي بالظهير الصحراوي ببيت داوود، لافتا إلى أنه جاري أعمال المتابعة المستمرة لرفع مستوى النظافة بشكل عام داخل المدينة والمجالس القروية التابعة .

يذكر أن محافظ سوهاج قد وجه رؤساء الوحدات المحلية بتنفيذ حملات النظافة خلال الفترة المسائية، وذلك حفاظا على سلامة العاملين بقطاع النظافة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة .

مقالات مشابهة

  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • ضبط عامل أصاب مبيض محارة بطلق ناري بالعسيرات
  • مصرع طفلين داخل بانيو الاستحمام بكفر الزيات
  • حريق يلتهم محتويات مطعم مأكولات بسبب تسرب الغاز بحي الكوثر
  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج
  • لص محاصر داخل شرفة منزل ..فيديو
  • إخماد حريق في منزل وحوشين دون إصابات بطهطا
  • حبس عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم
  • ضبط 5 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل بسوهاج