شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نائب أمير منطقة المدينة يزور حلقات القرآن الكريم في رحاب المسجد النبوي، قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، بزيارة تفقدية لحلقات القرآن الكريم والمتون العلمية .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب أمير منطقة المدينة يزور حلقات القرآن الكريم في رحاب المسجد النبوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب أمير منطقة المدينة يزور حلقات القرآن الكريم في...

قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، بزيارة تفقدية لحلقات القرآن الكريم والمتون العلمية في رحاب المسجد النبوي، يرافقه المشرف العام على الحلقات إمام وخطيب المسجد النبوي فضيلة الشيخ عبدالمحسن بن محمد القاسم. واطّلع سموه خلال الجولة على الحلقات التي تستوعب نحو 50 ألف طالب وطالبة على مدار العام، منهم أكثر من 20 ألف يتدارسون القرآن الكريم وعلومه عبر تقنية الاتصال المرئي، بإشراف أكثر من 1100 معلم ومعلمة. وخلال الجولة قدّم الشيخ القاسم، ملمحاً عن تنوع الفئات العمرية المستفيدة من خدمات الحلقات، التي تشمل جميع الفئات السنية وفق منهج التلقين والحفظ ومن ثم المراجعة، وصولاً إلى الإجازة في هذا الصرح الذي يقدم خدماته للملتحقين السعوديين بالإضافة إلى الطلاب والطالبات من مختلف جنسيات دول العالم. يُذكر أن حلقات التحفيظ والمتون العلمية في مسجد رسول ﷺ خرّجت خلال العام الماضي 2022م، 580 طالباً وطالبة من الحافظين والحافظات، في حين بلغ عدد الإجازات في القرآن الكريم 1260 إجازة، كما أُجيز 15.625 طالباً وطالبة في السنة النبوية والمتون العلمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب أمير تبوك يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالمنطقة

المناطق_تبوك

دشَّن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك في ديوان الأمارة اليوم ، حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية .

 

أخبار قد تهمك نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة 30 سبتمبر 2024 - 1:03 مساءً نائب أمير تبوك : اليوم الوطني مناسبة نستشعر من خلالها التاريخ المجيد والنهج القويم لهذه البلاد المباركة 23 سبتمبر 2024 - 1:09 مساءً

 

ونوّه سمو نائب أمير منطقة تبوك بالدعم والاهتمام الكبير الذي يلقاه القطاع الصحي بالمملكة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو لي العهد – حفظهما الله – ، مثمناً سموه جهود القطاعات الصحية في رفع مستوى المناعة الصحية لدى المجتمع .

 

 

وتاتي هذه الحملة سعياً من وزارة الصحة لتقديم الرعاية الصحية الوقائية كإجراء استباقي قبل الوصول للحالة المرضية وما يصاحبها من مضاعفات قد تؤثر على صحة المريض على المدى البعيد.

مقالات مشابهة

  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • واعظ بالأزهر: الله ذم الإسراف والتبذير في كثير من آيات القرآن الكريم
  • 4 أعضاء شريفة لرسول الله وصفها الله في القرآن الكريم
  • نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول الجهني
  • نائب أمير المدينة المنورة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول أكرم الجهني
  • نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025
  • بدء تصفيات مسابقة القرآن الكريم ببركاء
  • انطلاق المشروع المستمر لتحفيظ القرآن الكريم في رأس الخيمة
  • نائب أمير تبوك يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالمنطقة