قصفت المقاومة الإسلامية مستوطنة افيميم بالصواريخ، معلنة أن القصف جاء ردا على الاعتداءت الإسرائيلية على المدنيين اللبنانيين.

وقال حزب الله في بيانه :‏ دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، وردا على ‏الاعتداءات الاسرائيلية التي استهدفت القرى والمدنيين اللبنانيين وآخرها استشهاد المواطنة ‏السيدة سمر السيد في غارة على بلدة كفرا استهدف ‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عصر يوم الأحد ‌‏21-01-2024 مستوطنة أفيفيم بالأسلحة الصاروخية ما أدى الى اصابة احد المنازل وسقوط من ‏كان بداخله بين قتيل وجريح.


‏ ‏ 

كما استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان، موقعي بركة ريشا و زرعيت بضربات متتالية من صواريخ بركان،  وموقع حدبة البستان الإسرائيلي، بصاروخ بركان.

وقال حزب الله في بيان : دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة‌‏ (4:45) من عصر يوم الأحد 21-01-2024 موقع ‏حدب البستان بصاروخ بركان وتمَّ إصابته إصابةً مباشرة.‏

‏ ‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الله يقصف مستوطنة بالصواريخ استهداف قرية لبنان المقاومة الاسلامية المقاومة الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

"حزب الله" يعلن تدمير ثلاث دبابات ميركافا إسرائيلية في بلدة مارون الراس جنوب لبنان

أعلن حزب الله اللبناني اليوم الأربعاء تدمير ثلاث دبابات إسرائيلية من طراز ميركافا بصواريخ موجهة أثناء محاولتها التوغل إلى بلدة مارون الراس جنوب لبنان.

وجاء في بيان صادر عن الحزب: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، وردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (5:00) من عصر اليوم الأربعاء 2-10-2024 بتدمير ثلاث دبابات ميركافا بصواريخ موجهة أثناء تقدمها إلى بلدة مارون الراس".

وفي بيان آخر قال "حزب الله": "بعد رصد ومراقبة لقوة مشاة صهيونية تسللت إلى منزل في خراج بلدة كفركلا، فجر فيها ‌‏مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 2:30 من بعد ظهر يوم الأربعاء 2-10-2024 عبوة معدة ‌‏مسبقا قبل أن يمطروها بوابل من الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية وأوقعوا أفرادها بين قتيل ‌‏وجريح".

مقالات مشابهة

  • حزب الله يقصف مدينة صفد بالصواريخ
  • بالصواريخ.. حزب الله يستهدف تجمعا لقوات الاحتلال فى مستوطنة كفر جلعادى
  • بـ«رشقة صاروخية».. حزب الله يقصف تجمعا لجنود إسرائيليين في مستوطنة البصة
  • عاجل.. الاحتلال الإسرائيلي يقصف بيروت بقنابل محرمة دوليا.. و10 صواريخ لبنانية تصل إلى المستوطنات
  • حزب الله يتبنى 27 عملية جهادية ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • «حزب الله» يقصف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة نهاريا بالصواريخ
  • حزب الله يستهدف بالصواريخ حشدا لجنود الاحتلال في مستوطنة «يعرا»
  • "حزب الله" يعلن تدمير ثلاث دبابات ميركافا إسرائيلية في بلدة مارون الراس جنوب لبنان
  • حزب الله: قصفنا بالصواريخ تجمعا لجنود الاحتلال في مستوطنة أبيريم 
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف 12 موقعا صهيونيا