أكد مصدر بنادي فيوتشر، أن البرتغالي ريكادرو فورمورسينيو مدرب الفريق، يدرس ضم أحمد رفعت نجم الفريق لقائمة مباراة بلدية المحلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة للمجموعة الأولي ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

من مشاركة رفعت في تدريبات فيوتشر استعدادا لبلدية المحلة

وأضاف المصدر في تصريح لـ"البوابة نيوز" مساء اليوم، غياب رفعت عن مباريات فيوتشر الأخيرة لأسباب متنوعة ما بين الفنية وعدم الجاهزية البدنية والتأهيل من الإصابات.

وتابع: رفعت  خاض برنامج بدني قوي مؤخرا ووصل لمستوي جيد الأمر الذى جعل المدرب يشركه في التدريبات الجماعية ويدرس ضمه لقائمة اللقاء المقبل بكأس الرابطة.

ويقع فيوتشر في المجموعة الأولي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة برفقة أندية، الاتحاد السكندري، بلدية المحلة، سموحة السكندري. 

وخسر فيوتشر الجولة الأولي لكأس الرابطة أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 1-0، وتعادل في الجولة الثانية أمام سموحة بنتيجة 0-0.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيوتشر أحمد رفعت كأس رابطة الأندية المحترفة أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران

كشف أحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق عن رأيه في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري الممتاز، والتي ألغيت أمس الجمعة، بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لن اعلق على الموقف بشأن مباراة سموحه وبيراميدز وهناك رابطة ولوائح هم يتخذوا قرارهم".

وأضاف: "لكن حابب أوجه رسالة تحذيرية إلى الفرق المصرية المشاركة في البطولات الخارجية ومنتخبات مصر القومية، إنه الأمر ده لو حصل معاكم اللوائح بتقول انها تحسب للفريق الضيف 2-0 ويعتبر صاحب الأرض خسران".

وأكمل: "أي اتحاد بيطبق لوائح الإتحاد الدولي يبقي صاحب الأرض خسران، انقطاع التيار الكهربائي في قانون الفيفا ليس عذرا قهريا، أنا بقول وبوضح واحذر الفرق والمنتخبات الوطنيه اللي بتشارك في الخارج لان برا بيقولك أنت طالما عايز تلعب تحت الأضواء الكاشفه تتحمل تعبات القرار ودي تعتبر فوز الضيف وخسارة صاحب الأرض".

وأتم: "مش حابب أعلق على اللي هيحصل في نتيجة سموحة وبيراميدز ولا الواقعة خالص".

إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز

وقرر حكم مباراة سموحة وبيراميدز الكابتن محمد سلامة، إلغاء المباراة بسبب نشوب حريق بإحدى غرف المحولات باستاد الإسكندرية، مما أثر على أحد أبراج الإنارة بالاستاد.

وانتظر حكم المباراة 20 دقيقة قبل اتخاذ القرار بإلغاء المباراة بسبب ضعف الإضاءة في ملعب اللقاء، الذي كان يقام ضمن مباريات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي قد أعلن السيطرة على الحريق، فيما وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية، لبحث أسباب الحريق، ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية التابع لها الاستاد.

مقالات مشابهة

  • عاجل| بيان ناري من بيراميدز ضد قرار الرابطة.. التصعيد لـ 3 جهات دولية
  • أحمد ساري: حكم مباراة الاتحاد والداخلية أعترف بصحة الهدف الملغي
  • رابطة الأندية المحترفة: استكمال مباراة سموحة وبيراميدز من حيث انتهت
  • هدف الزمالك.. فيوتشر ينجح في ضم ساكالا من زيسكو الزامبي
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • جهاد جريشة يطالب الرابطة بالاعتذار للاتحاد السكندري بعد خطأ "الفار"
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران
  • رئيس بلدية المحلة: "على الرابطة الجلوس مع الأندية لتفادي أزمات جديدة"
  • أول رد فعل لرابطة الأندية المصرية المحترفة بعد إلغاء مواجهة سموحة وبيراميدز