شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حقيقة بيع نادي الزمالك القانون يمنع والمستثمر الإماراتي ينفى، تردد ت أنباء في الساعات الماضية عن نية رجل أعمال إماراتي في شراء نادي الزمالك، وذلك لدعم النادي ماديا وعودته لمنصات التتويج مرة أخري.  .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حقيقة بيع نادي الزمالك.

. القانون "يمنع" والمستثمر الإمارات ي" ينفى"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حقيقة بيع نادي الزمالك.. القانون "يمنع" والمستثمر...

ترددت أنباء في الساعات الماضية عن نية رجل أعمال إماراتي في شراء نادي الزمالك، وذلك لدعم النادي ماديا وعودته لمنصات التتويج مرة أخري. 

ويحمى قانون الرياضة الأندية الحكومية التابعة لوزارة الرياضة من البيع، ويمنح القرار للجمعية العمومية ومجلس الإدارة والجهة الإدارية بالوزارة للموافقة على انشاء شركات مساهمة، على أن يمتلك النادي 51% من الأسهم والمستثمر 49% وهو ما يعنى استحالة بيع أو تغيير أسم أو نقل مقرات الأندية الحكومية ومنها الزمالك لاى مستثمر عربي.

من جانبه نفى خلف أحمد الحبتور رجل الأعمال الإماراتي والعاشق للزمالك والذى زار النادي من قبل، نيته في شراء أسهم من نادي الزمالك أو الاستثمار داخل النادي الأبيض. 

وأوضح حبتور، أكن كل حب واحترام لمصر وجميع المؤسسات بها، لكنى لا أنوى شراء  أو الاستثمار في نادي الزمالك، ولم أتقدم بطلب من هذا النوع، وبكل بساطة كرة القدم ليست من أولوياتي في الاستثمار، لاننى أفضل الاستثمار في المجالات التي أعشقها وأرغب فيها.

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه خوان كارلوس أوسوريو، للقاء الاتحاد المنيستيري التونسي، في أول مباراة للفريق الأبيض بالبطولة العربية للأندية "كأس بن سلمان" التي ستقام بالسعودية نهاية الشهر الجاري.

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد المنيستيري مساء يوم الجمعة 28 يوليو الجاري على استاد الملك فهد الرياضي بالطائف، وذلك بحضور جماهيري.

ويقع الزمالك بالبطولة العربية في مجموعة قوية تضم معه، النصر السعودي، الاتحاد المنيستيري التونسي، الشباب السعودي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال

ماجد محمد

كشفت مصادر لصحيفة الرياضية أنه لا صحة لم يتم تداوله بشأن مفاوضات نادي نيوم لمحترف فريق الهلال الأول لكرة القدم البرازيلي ميشيل ديليجادو.

وأشارت المصادر أن اللاعب البرازيلي خارج حسابات نيوم، على الرغم من أن اللاعب يحظى باهتمامات واسعة لأندية محلية وأخرى برازيلية.

وانضم ميشيل إلى الهلال في يناير 2022، قادمًا من نادي فلامنغو البرازيلي، فيما لايزال في عقد اللاعب عام أخر، حيث ينتهي عقده في يونيو 2025.

ويسعى نيوم لدعم صفوف فريقه بعدد مم اللاعبين، حتى يتسنى له الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد صعوده لدوري يلو.

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع المدرب النرويجي روني ديلا
  • التعاون يتعاقد مع المدرب الأرجنتيني أروابارينا
  • مشعل المشعان: الوضع في مصر يمضي إلى الأفضل.. ولا نواجه أي صعوبات في الاستثمار
  • اقتصادي: وزارة الاستثمار عليها آمال كبيرة ونحتاج لتعديل في بعض مواد القانون (فيديو)
  • اقتصادي عن آليات الحكومة الجديدة لجذب الاستثمارات: "مقترحات لتعديل القانون"
  • 10 % نسبة الاستعانة بالأجانب للعمل بالمشروعات الاستثمارية في قانون الاستثمار الجديد
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي