وعد روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري بتصحيح الأخطاء الدفاعية لفريقه قبل مواجهة الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس أفريقيا التي تحتضنها الكوت ديفوار.

 وقال روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب الفراعنة قبل خوض المواجهة المصيرية أمام الرأس الأخضر "إنه يدرك تماماً قوة منتخب الرأس الأخضر وأنه متطور يتمتع بإيجابية كبيرة وبخطورة على المرمى، معترفاً بصعوبة المواجهة أمام منتخب الـ"قروش الزرقاء".



وعن استقبال منتخب مصر لأربعة أهداف في مباراتين قال من الصحيح أننا استقبلنا أهداف ولكنا سجلنا أربعة أهداف أيضا بشكل متنوع ونحن دائما نريد أن نحقق الفوز ونعمل بمنظومة واضحة وعلينا أن نحافظ على نظافة شباكنا بشكل واضح وسنولي أهمية أكبر للجوانب الدفاعية في ما هو قادم.

واعترف فيتوريا بارتكاب الأخطاء في المباريات الماضية موضحاً أن تخطي عقبة دور المجموعات يأتي بعد تصحيح كل الأخطاء السلبية التي ارتكبت.

يتصدر منتخب الرأس الأخضر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في أول جولتين أمام غانا وموزمبيق، بينما يحجز المنتخب المصرى المركز الثانى بنقطتين جمعهما من تعادلين متتالين أمام موزمبيق وغانا.

ويحتل "البلاك ستارز" المركز الثالث بنقطة وحيدة من خسارة فى الجولة الأولى أمام الرأس الأخضر وتعادل أمام المنتخب المصرى ويتذيل موزمبيق المجموعة بذات الرصيد من تعادل أمام الفراعنة وخسارة أمام الرأس الأخضر.



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة المصري كأس أفريقيا مصر كرة القدم كأس أفريقيا رياضة رياضة رياضة سياسة من هنا وهناك رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

منتخب الشراع يعسكر في صبراتة

يدخل المنتخب الوطني للشراع بداية الشهر القادم في معسكر تحضيري بمدينة صبراتة تأهبا للمشاركة في البطولة الإفريقية المقامة في السيشل منتصف الشهر القادم

ويستمر المعسكر التحضيري الذي يستضيفه نادي صبراتة البحري لمدة خمسة أيام ومن ثم ستنتقل بعثة المنتخب الوطني مباشرة إلى السيشل للمشاركة في البطولة الإفريقية التي ستشهد مشاركة واسعة من العديد المنتخبات الإفريقية المتألقة في لعبة الشراع

ويشار إلى أن الاتحاد الليبي للشراع نظم الشهر الماضي بطولة بنغازي الدولية للشراع والتي جاءت تحت مظلة مهرجان صيف بنغازي وقد شهدت مشاركة واسعة من المنتخبات الإفريقية

المصدر قناة ليبيا الأحرار

المنتخب الوطني للشراع Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • ما سبب إيقاف حارس منتخب الأرجنتين مباراتين؟
  • منتخب الشراع يعسكر في صبراتة
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟
  • بن رحمة احتياطياً في مواجهة أولمبياكوس
  • غياب ثنائي الاتحاد عن مواجهة الخليج
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب المقبل
  • سام مرسي: "فخور بتمثيل مصر.. لكن غيابي عن المنتخب رسالة واضحة"
  • مدرب منتخب الشباب عن مواجهة الفلبين: طالبنا اللاعبين بنسيانِ مواجهةِ بروناي
  • منتخب كرة اليد يحل في المركز السادس أفريقياً