أقيم الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر والرأس الأخضر في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم الأحد.

وأسفر الاجتماع الفني على ارتداء منتخب مصر القميص الأبيض والشورت الأسود و الجورب الأبيض أمام منتخب الرأس الأخضر، بينما سيرتدي المنافس زيه الأساسي "الأزرق الكامل".

ويلتقي منتخب مصر مع منتخب الرأس الأخضر، غدًا الإثنين، في آخر مباريات دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ويأمل منتخبنا في تحقيق الانتصار لضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وتعادل منتخب مصر في أول جولتين بالبطولة القارية مع منتخب موزمبيق ومنتخب غانا بنفس النتيجة "هدفين لكل فريق"، ويسعى الفراعنة لقنص الانتصار الأول ببطولة كأس أمم إفريقيا أمام الرأس الأخضر، غدًا.

ويغيب النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول عن منتخب مصر في مباراة الغد أمام منتخب الرأس الأخضر، بعد إصابته في مباراة غانا بالجولة الثانية، وتأكد غيابه عن مباراة الغد بالإضافة لمباراة دور الـ16 حال تأهل منتخبنا.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في كأس أمم إفريقيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرأس الأخضر المنتخب المصري كأس أمم إفريقيا كأس أمم إفريقيا 2023 كأس الأمم الإفريقية 2023 محمد صلاح منتخب مصر کأس أمم إفریقیا الرأس الأخضر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر

أفاد مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر ببعض ملامح قائمة الفريق لمعسكر أكتوبر، الذي يأتي استعدادا لمواجهتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

ستقام المباراة الأولى في مصر يوم 11 أكتوبر، تليها مباراة العودة في 15 من نفس الشهر، حيث يسعى المنتخب المصري للتأهل للبطولة المزمع إقامتها في المغرب.

كيف أشاهد مباراة اينتراخت فرانكفورت ضد هولشتاين كيل في الدوري الالماني ؟ موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك

وذكر المصدر أن هناك ترددًا حول انضمام إمام عاشور لمعسكر أكتوبر، حيث لم يتم حسم الأمر بعد، والاحتمال الأقرب هو استبعاده.

ومن المتوقع أن تتضح الصورة بشأن لاعب وسط الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة، خاصة بعد غيابه عن معسكر سبتمبر الماضي بسبب إصابة في الركبة.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • منتخب «الرياضات الجوية» بطل العالم للقفز بالمظلات
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي ” جراند سلام” للجودو
  • رشيد جابر يدشن رحلة إعادة بناء الثقة وإيجاد هوية للأحمر
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • عودة أيمن حسين: هل تنقذ منتخب العراق من أزمة الهجوم؟
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي