حقق فريق أوساسونا فوزًا قاتلًا أمام نظيره خيتافى، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى لكرة القدم.

سجل ثلاثية اوساسونا اللاعب راؤول جارسيا بعد 9 دقائق من بداية المباراة، وايكير مونيوز فى الدقيقة الـ 31، بينما جاء الهدف القاتل لصاحب الأرض فى الدقيقة الـ 80 عن طريق اللاعب خيسوس اريسو، بينما جاء هدفى خيتافى عن طريق اللاعب بورخا مايورال فى الدقيقة الـ 64، ونيمانيا ماكسيموفيتش فى الدقيقة الـ 68 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز رفع فريق اوساسونا رصيده الى النقطة الـ 25 نقطة فى المركز الـ 11، بينما تجمد رصيد خيتافى عند النقطة الـ 26 فى المركز العاشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدوري الإسباني خيتافي اوساسونا فى الدقیقة الـ

إقرأ أيضاً:

منتخب الإمارات يحقق انتصارا مثيرا على قطر

قلب منتخب الإمارات تأخره (0-1) أمام مضيفه منتخب قطر إلى انتصار ثمين (3-1)، الخميس، في الجولة الافتتاحية بالمجموعة الأولى من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2026.

وفي الدوحة بادر المنتخب القطري بالتسجيل عن طريق إبراهيم الحسن في الدقيقة 38، قبل أن ينتفض منتخب الإمارات في الشوط الثاني، الذي أحرز خلاله 3 أهداف دفعة واحدة بواسطة حارب عبد الله وخالد إبراهيم وعلي صالح في الدقائق 68 و80 و90+4 على الترتيب.

وحصل منتخب الإمارات، الذي يحلم بالصعود لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعدما شارك في نسخة مونديال 1990 بإيطاليا، على أول 3 نقاط في مسيرته بالمجموعة، في حين ظل منتخب قطر، بطل كأس الأمم الآسيوية في النسختين الأخيرتين، بلا رصيد من النقاط.

ويحل منتخب قطر، الذي يطمح لبلوغ المونديال للمرة الثانية على التوالي بعدما شارك في النسخة الماضية التي استضافها عام 2022، ضيفا على منتخب كوريا الشمالية يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية للمجموعة، التي تشهد أيضا مواجهة أخرى بين منتخب الإمارات وضيفه منتخب إيران، فيما يلعب منتخب قيرغزستان مع ضيفه منتخب أوزبكستان.ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة من المجموعات الثلاث في الدور الثالث للتصفيات، مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى المونديال وبطاقة إلى الملحق العالمي.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • بلال الراشدي يخطف لقب بطولة فردي العموم للطاولة
  • هولندا تضرب البوسنة والهرسك بخماسية في دوري الأمم الأوروبية
  • النصر يتخطى العروبة في «الدقيقة 98»
  • منتخب مصر يستبعد مصطفي محمد ومرموش
  • المنتخب الإيطالي يُسجل الثالث في شباك فرنسا
  • إيطاليا تقلب الطاولة على فرنسا في الشوط الثاني
  • إصابة مهاجم العراق أيمن حسين.. إشادة بموقف الكويت ورسالة من اللاعب
  • منظمات حقوقية: استضافة السعودية لمنتدى حوكمة الإنترنت بينما تسجن المنتقدين لها يكشف عن "نفاق عميق"
  • منتخب الإمارات يحقق انتصارا مثيرا على قطر