عقد الدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، إجتماعاً موسعاً بحضور الدكتور أشرف الأحمر وكيل المديرية و مدير عام الطب العلاجي، وكلا من السيد الدكتور عبدالله حمدي مدير إدارة المستشفيات و الدكتور أيمن السيد مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة و الدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام، والدكتور ماهر فؤاد إستشاري العناية المركزة بمستشفي قنا العام، وذلك لبحث إمكانية زيادة القوى السريرية للرعاية المركزة بمستشفى قنا العام كخطوة أولى مبدئية ضمن الخطة المعدة في هذا الشأن.

 

 وأوضح بدران أن الإجتماع بحث توفير القوى البشرية ومستلزمات التشغيل بقسم العناية المركزة.   

حضر الإجتماع كل من الدكتورة سمر عاطف مدير إدارة التخطيط و المتابعة بالمديرية والدكتور محمود عبد الهادي مدير المكتب الفني لوكيل وزارة الصحة بقنا. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطب العلاجي قنا الصحة بقنا وكيل وزارة الصحة وزارة الصحة إدارة المستشفيات قنا العام

إقرأ أيضاً:

تكريم مدير إدارة البيئة والسلامة بميناء سفاجا

في إطار فعاليات الاحتفال باليوم البحري العالمي، الذي تقيمة المنظمة البحرية الدولية (IMO) تحت شعار "الملاحة في بحار المستقبل: السلامة أولاً"، وبحضور  الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل، وزير الصناعة، والدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية، بالإضافة إلى رؤساء هيئات الموانئ وقيادات النقل البحري، تم تكريم الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر كأفضل هيئة ميناء من حيث التميز في تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية.

 وتسلم الجائزة اللواء أركان حرب مهندس محمد عبدالرحيم، رئيس الهيئة.

وفي نفس المناسبة، تم تكريم  الحيولوجي جمال مصطفى، مدير عام إدارة البيئة والسلامة بميناء سفاجا، بجائزة الموظف المثالي لهذا العام.

 يأتي هذا التكريم تقديراً لجهوده المتميزة في مجال البيئة والسلامة، مما يعكس التزام الهيئة بالمعايير الدولية ويعزز سمعتها في مجال الإدارة البيئية والسلامة البحرية.

وأكد اللواء محمد عبدالرحيم، أهمية تطبيق معايير السلامة في كافة أنشطة الموانئ، مشيراً إلى أن هذه الجائزة تعد دافعاً لمزيد من التفاني والالتزام لتحقيق رؤية الهيئة في تطوير وتحسين خدمات الموانئ وفق أعلى المعايير الدولية.

 وأعرب عن شكر العاملين الهيئة وتقديرهم للمنظمة البحرية الدولية على هذا التكريم، والذي يعكس الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة في سبيل تعزيز الأداء والتميز في مجال الموانئ البحرية.

التكريم 

 

مقالات مشابهة

  • افتتاح وحدة العناية المركزة للأطفال بمستشفى الأمراض الصدرية في بني سويف
  • محافظ بني سويف يفتتح وحدة العناية المركزة للأطفال بمستشفى الأمراض الصدرية
  • قوى الأمن نعت المعاون حبيب أبو مراد.. استشهد في غارة إسرائيليّة
  • تكريم مدير إدارة البيئة والسلامة بميناء سفاجا
  • هل دخل العناية المركزة؟..جدل بيع مطعم صبحي كابر مستمر..والمالك الجديد يتحدث
  • سيد علي: صبحي كابر في العناية المركزة.. والمالك الجديد يكشف تفاصيل جديدة
  • من هو إبراهيم أمين السيد المرشح الجديد لمنصب أمين عام "حزب الله"؟
  • رسميًا.. حمد إبراهيم مديرًا فنيًا لنادي الإسماعيلي
  • من هو إبراهيم أمين السيد المرشح الجديد لمنصب أمين عام “حزب الله”؟
  • من هو إبراهيم أمين السيد المرشح لمنصب أمين عام حزب الله؟