شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تعرف على المباريات الودية للغريمين برشلونة و ريال مدريد في جولتهما الامريكية، يستعد الغريمان برشلونة بطل الدوري الاسباني و وصيفه ريال مدريد للتنقل الى الولايات المتحدة الامريكية للمشاركة في .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على المباريات الودية للغريمين برشلونة و ريال مدريد في جولتهما الامريكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على المباريات الودية للغريمين برشلونة و ريال...

يستعد الغريمان برشلونة بطل الدوري الاسباني و وصيفه ريال مدريد للتنقل الى الولايات المتحدة الامريكية للمشاركة في الدورة الحبية  تحت اسم جولة ابطال كرة القدم التي تحل محل بطولة كاس الابطال الدولية  و التي تنطلق في ال22 يوليو الحالي و تعرف حضور اقوى اندية اوروبا .

و يخوض كل فريق ثلاث مباريات كبيرة خلال الجولة الامريكية فضلا عن المواجهة بينهما في نسخة ثالثة من الكلاسيكو الامريكي بعدما لعبت النسخة الاولى عام 2017 و الثانية عام 2022.

و يدشن برشلونة جولته بمواجهة جوفنتوس في ال22 يوليو بينما ريال مدريد يلعب ضد أي سي ميلان في اليوم الموالي .

و في ال26 يوليو يخوض برشلونة مواجهة ضد ارسنال بينما غريمه يلتقي بمانشستر يونايتد في نفس اليوم .

و بعدها بثلاثة ايام أي في ال29 يكون عشاق الغريمين على موعد مع الكلاسيكو  و يختتم برشلونة جولته بمواجهة الميلان في الاول اغسطس بينما ريال مدريد يلعب ضد جوفنتوس في اليوم الموالي ختاما لجولته.

و يراهن المدربان تشافي هيرنانديز و كارلو انشيلوتي على مباريات الجولة الامريكية للوقوف على جهوزية اللاعبين و تحديد معالم التشكيل الاساسي للموسم الجديد  و مدى اندماج اللاعبين الجدد في الفريق .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة الدوري ريال مدريد برشلونة ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس

منع مسؤولو ريال مدريد الفرنسي كيليان مبابي، نجم الفريق، من حضور مباراة الديربي أمام أتلتيكو، غدا الأحد، ضمن منافسات الجول الثامنة من الليجا.
ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، طلب مبابي حضور المباراة من مدرجات ميتروبوليتانو نظرا لعدم قدرته على خوض أول ديربي له في مدريد، بسبب الإصابة.
وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي ريال مدريد فضلوا رفض طلب اللاعب لتجنب أي تصرف عدائي من الجماهير، خصوصا بعد عدة حوادث وقعت خلال المواجهات الأخيرة بين منافسي العاصمة الإسبانية، لا سيما ضد فينيسيوس جونيور.
ويعاني مبابي من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر تعرض لها يوم الثلاثاء، وسيكون غيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.
وذكرت العديد من التقارير أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، يدرس العودة إلى خطة الموسم الماضي بوضع جود بيلينجهام في الهجوم خلف فينيسيوس ورودريجو جويس.

كورررة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو بالليجا
  • تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: ريال مدريد يسعى للانتقام وكامافينجا يحاول اللحاق بالديربي
  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي
  • اليوم.. الزمالك يواجه بيروت فيرست في نهائي بطولة سوريا الودية