الفن و المشاهير، فيديو لإبنة إيمان العاصي وهي ترقص بتنورة قصيرة يعرضها لموجة إنتقادات واسعة،تلقت الممثلة المصرية إيمان العاصي حملة إنتقادات واسعة من قبل المتابعين، بعد أن قامت .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو لإبنة إيمان العاصي وهي ترقص بتنورة قصيرة يعرضها لموجة إنتقادات واسعة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو لإبنة إيمان العاصي وهي ترقص بتنورة قصيرة...

تلقت الممثلة المصرية إيمان العاصي حملة إنتقادات واسعة من قبل المتابعين، بعد أن قامت بمشاركة الجمهور مقطع فيديو لإبنتها الشابة، وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات الأجنبية، برفقة صديقها، وترتدي تنورة قصيرة باللونين الأيود والأبيض.

وإعتبر الجمهور أنه كان على إيمان العاصي أن لا تسمح لإبنتها بأن ترقص بملابس جريئة ولا تناسب عمرها، بينما رأى البعض الآخر أنه ليس من شأن الجمهور ان يبدي رأيه بهذا الأمر.يجدر الذكر أن إيمان كانت قد شاركت في مسلسل "جعفر العمدة" خلال الموسم الرمضاني الأخير، الى جانب الفنان المصري محمد رمضان والعديد من الوجوه المعروفة على الشاشة، من بينهم هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي وزينة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"

أشاد الجمهور بمشهد مواجهة الفنانة إيمان العاصي "ليلى" والفنان محمد القس "أكرم"، والذي كان ضمن أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل "برغم القانون"، الذي يعرض حاليا على منصة "واتش ات" وشاشة قنوات "on" و“on drama”.

 

وجاء في هذا المشهد، خطف ليلى من قبل سيارة مجهولة، والتعدي على محمود شرشر "محمد محمود عبدالعزيز، ومن ثم تكتشف ليلى أن من كام بخطفها هو زوجها أكرم، وحاول في بداية حديثهما معا أن يعتذر لها عما بدر منه في حقها خلال الفترة الماضية.

 

مشهد المواجهة بين أكرم وليلى

ومن أبرز تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا:برافو إيمان العاصي، ممثل جيد، ليلى تمثيلها رائع طبيعية أوي، إيمان العاصي فعلا مبدعة، تمثيل إيمان العاصي رااائع،مسلسل جميل.

 

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"




ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة ON



وسوف يتم عرض مسلسل "برغم القانون عبر شاشتي قناة ON وON drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ONE في السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

مقالات مشابهة

  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها