عربي21:
2024-07-04@14:11:32 GMT

حارس ميلان يتعرض للعنصرية في الملعب.. كيف رد؟

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

حارس ميلان يتعرض للعنصرية في الملعب.. كيف رد؟

تعرض الفرنسي مايك ماينان، حارس مرمى نادي ميلان ، للإساءة العنصرية خلال مباراته أمام مضيفه أودينيزي (3-2)، مساء أمس السبت، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وغادر ماينان مرماه عند الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، وتوجه نحو خط الملعب، وقام زملاؤه ومدربه في الفريق بتهدئته، لكنه خرج من المستطيل الأخضر.



Mike Maignan and his AC Milan team-mates walked off the pitch briefly following abuse directed at the goalkeeper from the stands.

We all are with you, Mike! ❤️ pic.twitter.com/ER2PnXs7pt

— Football on TNT Sports (@footballontnt) January 20, 2024
وتم استئناف المباراة بعد أن نجح لاعبو وأفراد نادي ميلان في إقناع حارس المرمى الفرنسي (28 عاما) في العودة إلى الملعب، واستكمال اللقاء.

وقال مايك ماينان في تصريحات بعد المباراة، نقلها حساب ناديه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي: "بعد ركلة المرمى الأولى سمعتهم يقومون (الجماهير) بإطلاق أصوات القرود، وحينها لم أقل شيئا، لكن الأمر حدث مجددا، وذهبت لإبلاغ المسؤولين بما حدث، لا ينبغي أن يكون هذا موجودا في عالم كرة القدم".

ماينان يتحدث عن أحداث اللقاء ????

نحن معك يا مايك ❤️#أودينيزي_ميلان | #ميلان_دائمًا ????⚫️ pic.twitter.com/chyNrt8SmX

— اي سي ميلان عربي (@acmilanar) January 21, 2024
وأضاف الحارس: "ولكن للأسف ولسنوات عديدة، هذا تكرر، ويجب أن يكون لدينا رد فعل، يجب أن نفعل شيئا، لا يمكنك اللعب بمثل هذه الطريقة".

وتابع قائلا: "حسنا، نحن نقبل صافرات الاستهجان، لكن المشكلة في العنصرية.. يجب القيام بأمر ما لتغيير هذه الأشياء".

كما حرص نادي ميلان على دعم حارسه،وقال عبر منصة "إكس": "عدنا للمباراة برغبة أكبر في الانتصار باللقاء، لأن الرد الأفضل على العنصرية هو الفوز".

pic.twitter.com/7qZhIeyOLw

— اي سي ميلان عربي (@acmilanar) January 21, 2024
وقال في تدوينة أخرى: "بعد الأحداث غير المقبولة التي شهدتها مباراة الأمس ضد أودينيزي، قرر إسي ميلان عدم نشر أي محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الموافق 21 يناير 2024، دعما لمايك ماينان ومكافحةً للعنصرية".

بعد الأحداث غير المقبولة التي شهدتها مباراة الأمس ضد أودينيزي، قرر اي سي ميلان عدم نشر أي محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الموافق 21 يناير 2024، دعمًا لمايك ماينان ومكافحةً للعنصرية.#WeRespAct

— اي سي ميلان عربي (@acmilanar) January 21, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ميلان كرة القدم ميلان كرة القدم حارس ميلان رياضة رياضة رياضة سياسة من هنا وهناك رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سی میلان

إقرأ أيضاً:

حارس مرمى البرتغال يحفظ "ماء وجه" رونالدو (فيديو)

بلغ منتخب البرتغال الدور ربع النهائي لكاس أمم أوروبا 2024، بشق الأنفس على حساب نظيره السلوفيني، بفوزه عليه بركلات الترجيح (3-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الاثنين، في ألمانيا.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وأهدر النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في نهائية الشوط الإضافي الأول، على ملعب " دوتش بانك بارك - Deutsche Bank Park" بمدينة فرانكفورت.

إقرأ المزيد البرتغال وسلوفينيا بعد قليل ضمن "يورو 2024".. التشكيلة والقنوات الناقلة

ولكن "صاروخ ماديرا" تمكن من تسجيل الهدف الأول لبلاده من الركلة الترجيحية الأولى، ليضح حجر الأساس للفوز، وتكفل كل من زميليه برونو فرنانديز وبرناردو سيلفا بتسجيل الهدفين الأخرين.

وتألق حارس المنتخب البرتغالي ديوغو كوستا بتصديه لجميع الركلات الترجيحية الثلاث الأولى، ليقود بلاده إلى الدور ربع النهائي للبطولة القارية المرموقة.

وضرب المنتخب البرتغالي موعدا في الدور ربع النهائي لـ"يورو 2024"، مع منتخب فرنسا الذي تغلب بدوره على نظيره البلجيكي بهدف وحيد، عند الدقيقة 85 من عمر المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من يوم الاثنين، على ملعب "مركور شبيل أرينا - Merkur SpielArena" بمدينة دوسلدورف.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • إصابة مجمع تجاري في عكا بصواريخ حزب الله / فيديو
  • مشجع يتعرض لاعتداء عنيف من منظمي مباراة البرتغال وسلوفينيا الشرطة الألمانية تفتح تحقيقا
  • إصابة بوكانان تربك حسابات إنتر ميلان قبل انطلاق تحضيرات الموسم الجديد
  • بالفيديو.. مقتل 121 في تدافع خلال احتفال ديني بالهند
  • يورو 2024.. مهاجم إنتر ميلان يقود تشكيل النمسا أمام تركيا
  • يورو 2024.. «يويفا» يفرض غرامات على 3 منتخبات بسبب المقذوفات
  • كوستا يدخل تاريخ بطولات كأس أمم أوروبا
  • "يويفا" يكافئ بطل مواجهة البرتغال وسلوفينيا
  • حارس مرمى البرتغال يحفظ "ماء وجه" رونالدو (فيديو)
  • ترنح ثم سقط فجأة.. وفاة لاعب عمره 17 عاماً وسط الملعب