كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سيناريو تخيلي بشأن محمد صلاح بعد الهجوم الذي تعرض له عقب نهاية مباراة غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا.

وقال "شوبير"، فى تصريحات تلفزيونية، “افترضوا صلاح أعلن اعتزاله اللعب الدولي، وانتهت مهمته مع الفراعنه ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وعاد لناديه من أجل تلقيه العلاج عقب الإصابة”.

وتابع “الجماهير وقتها هيقول عليه خائن وليس لديه انتماء لموطنه، هى نفس ذات الناس التى تتحدث ان صلاح وجوده بالمنتخب ليس له قيمة”.

وأكد "شوبير"، أن “قائد منتخب مصر ليس فى حاجة لان اى شخص يدافع عنه، لكنه يحتاج أن الجمهور يعيد حساباته بالتعامل مع النجوم”.

واستطرد "وجود حملتين على حارس مرمى الاهلى محمد الشناوى، وعلى احمد السيد زيزو نجم الزمالك، هى ابيض واحمر،  لازم نقيم صح فى حاله الخساره والمكسب ايضاً".

موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر 

ويلتقي منتخب مصر ضد الرأس الأخضر غدا الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية بأمم إفريقيا 2023.

القناة الناقلة لمباراة مصر ضد الرأس الأخضر 

ومن المقرر أن تنقل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر عبر شاشة قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة أمم إفريقيا.

منتخب مصر يتعادل مع غانا

وتعادل منتخب مصر مع غانا 2/2 في المباراة التي جرت مساء الخميس الماضي، على ملعب فيليكس هوفويت بواني، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ضد الرأس الأخضر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

البرازيل وكولومبيا.. هل يحافظ "لوس كافيتيروس" على سلسلة اللاهزيمة ؟

تشهد منافسات كوبا أمريكا 2024، مواجهة من العيار الثقيل بين البرازيل وكولومبيا في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ويبحث منتخب البرازيل في مباراته أمام كولومبيا عن صدارة مجموعته حيث يحل وصيفا برصيد 4 نقاط خلف كولومبيا بفارق نقطتين في المقابل يحتاج منتخب كولمبيا لنقطة واحدة فقط من التعادل لحسم صدارة مجموعته.

سلسلة اللا هزيمة..

يخطط منتخب كولومبيا الملقب "لوس كافيتيروس" للحفاظ على سلسلة اللاهزيمة الممتمدة على مدار 25 مباراة متتالية وأصبح على بعد مباراتين فقط لمعادلة رقمه القياسي التاريخي السابق.

لكن طموح كولومبيا يصطدم في هذه المرة مع العملاق البرازيلي الذي يبحث عن صدارة مجموعته لذا تتساوى الكفة من حيث الرغبة في تحقيق الفوز لكلا طرفي المباراة.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا..

تنطلق أحداث مباراة البرازيل وكولومبيا  فى الرابعة فجر الأربعاء، بتوقيت القاهرة على ملعب "ليفيس ستاديوم"  فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2024.

وكان منتخب البرازيل قد استهل مشواره في كوبا أمريكا 2024 بالتعادل السلبي أمام كوستاريكا قبل أن يضرب باراجواي بنتيجة 4-1 فيما خطف منتخب كولومبيا بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا بفوزه على كوستاريكا بنتيجة 3-0 في المباراة ‎التي جمعتهما على ملعب "ستايت فارم"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

 

مقالات مشابهة

  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي
  • بعد فشل المحادثات بين الصومال وإثيوبيا.. تركيا تحدد موعد الجولة الثانية مطلع سبتمبر
  • "الإليزيه" يدعو مارين لوبان للتحلي بالهدوء بعد تصريحاتها بشأن "انقلاب إداري" يعتزم ماكرون تنفيذه
  • الحسين يتصدر دوري المحترفات مع ختام الجولة الثانية
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • البرازيل وكولومبيا.. هل يحافظ "لوس كافيتيروس" على سلسلة اللاهزيمة ؟
  • موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ 16 من كأس يورو 2024
  • يساريو فرنسا قلقون بشأن مكاسب اليمين المتطرف ويأملون في تحقيق تقدم بالجولة الثانية
  • فنزويلا تواصل السطوع في كوبا أمريكا بثلاثية في جامايكا