كتب- أحمد السعداوي:

تفقد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، في ثاني أيام زيارته لمحافظة أسوان، اليوم الأحد، مقر الهيئة المصرية العامة للسد العالي وخزان أسوان، ومقر الإدارة العامة لري أسوان، ومقر الإدارة العامة لخزان أسوان؛ حيث التقى العاملين بالهيئة والإدارتين.

واستمع سويلم إلى طلبات ومقترحات العاملين، موجهًا بالاستجابة لما هو متاح منها طبقًا للوائح والقوانين المنظمة، مشيرًا إلى حرصه على التواصل الدائم مع العاملين بمختلف المحافظات والاستماع لمطالبهم بما ينعكس على تطوير منظومة العمل والاستجابة للمقترحات البناءة التي تخدم الوزارة.

وتفقد وزير الري ورشة الصيانة المشتركة لإدارتَي ري أسوان وخزان أسوان، حيث أشاد بالمجهودات الكبيرة المبذولة من العاملين بالورشة، مؤكدًا صرف حافز التميز غير الاعتيادي للعاملين بالورشة؛ تشجيعًا لهم على بذل المزيد من الجهد لصالح الوزارة.

وتابع سويلم أعمال الصيانة الدورية لشباك الوقاية أمام خزان أسوان بالحبس الفاصل بين السد العالي والخزان، وأعمال التطهيرات الميكانيكية واليدوية الجارية حاليًّا لضمان سلامة نطاق حماية خزان أسوان، ومتابعة أعمال الصيانة البيولوجية بالحبس، وبما يضمن سلامة وأمان النطاقات .

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الدكتور هاني سويلم خزان أسوان طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

اختناق جماعي.. انفجار خزان كلور يدخل العشرات الى مستشفى الفلوجة

السومرية نيوز-محليات

أعلنت دائرة صحة الانبار، اليوم الاحد، استقبال مستشفى الفلوجة التعليمي، حالات اختناق كثيرة، اثر انفجار خزان كلور في محطة تصفية الماء جنوب الفلوجة. وقالت الدائرة في بيان ورد للسومرية نيوز، ان "طوارئ مستشفى الفلوجة التعليمي استقبل عددا من المصابين بحالات الاختناق اثر انفجار خزان كلور في محطة تصفية ماء التحدي في جنوب الفلوجة والذي اسفر عن عدد من حالات الاختناق والتي تقدر بسبعين حالة مختلفة الدرجات من بينهم افراد من الدفاع المدني ".   وأكدت ان "الكوادر الطبية والصحية استنفرت في قسم الطوارئ لاستقبال الحالات الواردة اليها وتقديم الاسعافات الاولية اللازمة، وتمت مغادرة جميع الحالات بعد التماثل للشفاء ".

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد يبارك لفريق «دفاع مدني دبي» تكريمه من قبل أكبر هيئة عالمية بالإطفاء
  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو وسط إقبال كبير
  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • بالتعاون مع هيئة تنمية الصعيد بأسوان.. بدءالتشغيل التجريبى للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة
  • أستاذ بأكاديمية الفنون: الثقافة تساهم في بناء الأوطان وتدخل بكل مناحي الحياة
  • حزب الله يستهدف مقرات قيادة ومواقع إسرائيلية مهمة بسرب من المسيرات وصواريخ ثقيلة
  • الغيثي يتفقد سير العمل في إدارة إسعاد المجتمع
  • “قادربوه” يبحث مع وزير التعليم العالي حقوق الموفدين وأعضاء هيئة التدريس
  • اللواء عبدالله الغيثي يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع
  • اختناق جماعي.. انفجار خزان كلور يدخل العشرات الى مستشفى الفلوجة