أشهر قليلة تفصلنا على انطلاق عرض الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق الذي يواصل مخرجه طارق العريان تصويره حاليا؛ تمهيدا لعرضه في أحد موسمي العيد من العام الجاري.

وطرحت الجهة المنتجة للفيلم التيزر الدعائي الأول له، أمس الأحد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف عن تضمن هذا الجزء للعديد من مشاهد الحركة على غرار الجزأين الأول والثاني.

وترصد «الوطن» 4 مؤشرات تنبئ بتحقيق الجزء الثالث لنجاح كبير؛ أولها الشعبية الجارفة التي يتمتع بها بطل الفيلم أحمد عز في مصر والوطن العربي باعتباره واحدا من أهم نجوم الشباك في المنطقة العربية بدليل تحقيق أفلامه دوما لأعلى الإيرادات.

أما ثاني المؤشرات فتتمثل في اكتساب الجزأين الأول والثاني لثقة الجمهور بدرجة جعلتهم في حالة ترقب للجزء الثالث، وهو ما تجلى واضحا في تعليقاتهم على التيزر الدعائي الذين أشادوا بمستواه الفني.

ميزانية ضخمة للجزء الثالث من الفيلم

ورصدت الجهة المنتجة للفيلم ميزانية ضخمة له من أجل تقديم مشاهد الحركة بدرجة تضاهي أفلام هوليوود، وهو ما يجعلنا أمام عمل سينمائي سيكون فيه العنصر البصري حاضراً بقوة.

أما رابع المؤشرات فهي وجود عدد من النجوم بالفيلم أمثال عمرو يوسف وآسر ياسين، إذ أن لكل منهما جمهور ينتظر أعمالهما بشدة.

صناع فيلم ولاد رزق

يذكر أن فيلم ولاد رزق من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ولاد رزق أحمد عز ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق عمرو يوسف طارق العريان صلاح الجهيني ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»

يستعد الفنان كريم عبد العزيز، لبدء التحضير للجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق» أغسطس المقبل، وذلك استعدادًا لانطلاق التصوير.

وصدت الشركة المنتجة للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق 3 للنجم كريم عبد العزيز، ميزانية مفتوحة للعمل المقرر أن يكون الأضخم انتاجيًا في تاريخ السينما المصرية، ومن المقرر أن يتم عرض العمل في عام 2025.

فيلم الفيل الازرقتفاصيل الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق

ويشهد الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق تطورًا كبيرًا في الأحداث كما أن شخصية د.يحيى راشد التي يؤديها النجم كريم عبد العزيز سيتم تغيير مسارها تمامًا في الجزء الثالث، حيث يظهر كريم عبد العزيز في صورة "شبح" على عكس بقية الأجزاء، حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد الذي سيشرع أحمد مراد في كتابته خلال الفترة المقبلة.

وعقد الثلاثي كريم عبد العزيز ومروان حامد وأحمد مراد، جلسة عمل مؤخرًا، استقر خلالها النجم كريم عبد العزيز على بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، كما تعاقدت نيللي كريم مؤخرا على بطولة العمل.

أبطال فيلم الفيل الأزرق

فيلم الفيل الأزرق 3، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام المنتج أحمد بدوى، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني ومروان يونس، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

اقرأ أيضاًتعليق أحمد عز على الأجزاء الجديدة من فيلم «ولاد رزق».. فيديو

="https://www.elaosboa.com/1092878/">كريم عبد العزيز يكشف موعد تصوير وعرض فيلم الفيل الأزرق 3

مقالات مشابهة

  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين
  • أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو