شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن السلطة تهدد المقاومة في جنين بعد دعوتها لمظاهرات، الضفة الغربية صفاوجهت وزارة الداخلية في رام الله يوم الاثنين، تهديدًا للمقاومة في جنين بعد دعوتها للخروج في مسيرات تنديدًا بالاعتقالات .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السلطة تهدد المقاومة في جنين بعد دعوتها لمظاهرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السلطة تهدد المقاومة في جنين بعد دعوتها لمظاهرات

الضفة الغربية - صفا

وجهت وزارة الداخلية في رام الله يوم الاثنين، تهديدًا للمقاومة في جنين بعد دعوتها للخروج في مسيرات تنديدًا بالاعتقالات السياسية بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت الوزارة في بيان وصل "صفا":" لن يكون هناك أي تهاون أو تقصير في تطبيق القانون والأمن العام، مؤكدةً الالتزام بالحفاظ على ثوابتنا السياسية والوطنية الهادفة لتحقيق آمال شعبنا بالحرية والاستقلال".

وأكدت الوزارة "التزامها الكامل بتنفيذ توجيهات الرئيس محمود عباس بالعمل المتواصل على تطبيق سيادة القانون وتوفير الأمن والأمان لأبناء شعبنا في جميع أماكن تواجده".

وحذرت الداخلية "كل من تسول له نفسه المس بأمن فلسطين وشعبها، مهددةً بقطع يد كل من يحاول العبث بالأمن والاستقرار.

وهددت "كتيبة جنين" التابعة لـ"سرايا القدس" الجناح العسكري لـ"حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين"، باتخاذ خطوات لنصرة المقاومين المختطفين في سجون السلطة الفلسطينية، محذرة من أن هذه التصرفات قد تفجر الوضع وتوصله إلى مرحلة لا يحمد عقباها.

ودعت الكتيبة في بيان اطلعت وكالة "صفا" على نصه، جماهير شعبنا للخروج بمسيرات غضب في جميع محافظات الضفة وغزة وفي الشتات اليوم الاثنين الساعة التاسعة مساءً؛ تنديدا بهذا العمل غير الوطني وغير الأخلاقي.

أمن السلطة المقاومة

أ ق

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سعر طن الأرز الشعير اليوم الاثنين 16-9-2024.. بكم عريض ورفيع الحبة؟

تشهد أسعار الأرز الشعير استقرارا خلال الفترة الحالية، ليتراوح سعر طن الأرز الشعير عريض الحبة 14500 إلى 14200 جنيه، اليوم الاثنين 16-9-2024، في الأسواق المصرية، وفقا لشعبة الأرز.

سعر طن الأرز الشعير بكم؟ 

ترصد «الوطن»، خلال السطور التالية، سعر طن الأرز الشعير اليوم في السوق المصرية اليوم، الاثنين، 16-9-2024، وفقا لشعبة الأرز.

كم سعر كيلو الأرز في مصر؟ 

وقال رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، إن سعر طن الأرز الشعير رفيع الحبة، يتراوح بين 14 ألفا و500 جنيه و14 ألفا و200 جنيه للطن بحسب النوع.

كم سعر كيلو الأرز الأبيض اليوم؟ 

وأوضح شحاته، في تصريحات لـ«الوطن»، أن سعر طن الأرز الأبيض رفيع الحبة، يتراوح ما بين 23 - 24 ألف جنيه، ليصل للمستهلك بنحو 23 - 27 جنيهًا للكيلو بحسب النوع.

وأضاف رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، أن الأرز الشعير متوافر في الأسواق، مشيرًا إلى أن إجمالي إنتاج مصر من الأرز الشعير يتراوح ما بين 3500 - 4 ملايين طن سنويًا، فيما يبلغ الاستهلاك من 3500 إلى 3 ملايين طن.

كم سعر طن الأرز الشعير اليوم في مصر؟  

وتابع، أن سعر طن الأرز الشعير عريض الحبة 2024، يسجل اليوم ما بين 15 ألفا و500 جنيه و16 ألف جنيه للطن في الأسواق.

وأوضح شحاتة، أن سعر طن الأرز الأبيض عريض الحبة يتراوح ما بين 25 - 27 ألف جنيه للطن، ليصل للمٌستهلك بنحو 26 - 27 جنيهًا للكيلو.

مقالات مشابهة

  • سياسي حوثي يحذر من أيام من الهلع بسبب عمل لا يُحمد عقباه ويدعو المليشيات للخروج
  • “سُمع صراخهم وعويلهم”.. المقاومة الفلسطينية تستهدف جنود الاحتلال وآلياته في جنين ونابلس
  • دراسة: الجراثيم المقاومة للمضادات الحيوية تهدد حياة 40 مليون شخص بحلول عام 2050
  • غزة.. مقتل 35 فلسطينيا في غارات إسرائيلية الاثنين
  • جبهة الإسناد الأردنية
  • مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الاثنين
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسيق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • القوات المسلحة تكشف عن مواصفات صاروخ “فلسطين 2” الفرط صوتي
  • سعر طن الأرز الشعير اليوم الاثنين 16-9-2024.. بكم عريض ورفيع الحبة؟